ريبين اسعد يغيب عن مواجهة سوريا

أعلن المدير الإداري للمنتخب الوطني، باسل كوركيس، غياب متوسط ميدان هاماربي السويدي، ريبين اسعد عن مواجهة منتخب سوريا الودية في الـ13 من شهر تشرين الثاني الجاري.

وقال كوركيس لـ(الجورنال) إن “متوسط ميدان هاماربي السويدي ريبين اسعد، سيغيب عن مواجهة سوريا الودية على ملعب كربلاء الدولي في الثالث عشر من شهر تشرين الثاني الجاري”.

وأضاف ان “اسعد سيغيب عن المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه الأخيرة امام هالمستاد في الجولة الأخيرة من الدوري السويدي الممتاز”.

وفيما يخص استعدادات المباراة، أعلنت وزارة الشباب والرياضة، جاهزية ملعب كربلاء الدولي لاستضافة المباراة الودية بين المنتخب الوطني ونظيره السوري في الثالث عشر من شهر تشرين الثاني الجاري.

وذكر بيان نشره الموقع الرسمي للنادي، أن “الكوادر الفنية والهندسية والخدمية في وزارة الشباب والرياضة، انجزت أعمال تأهيل ارضية ملعب كربلاء الدولي سعة 30 الف متفرج”.

وأضاف ان “الملعب جاهز لاستضافة المباراة الدولية الودية التي ستجمع المنتخب العراقي بكرة القدم مع نظيره السوري في الـ 13 من شهر تشرين الثاني الجاري، في إطار مساعي الوزارة لرفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية”.

و يتجمع المنتخب الوطني لكرة القدم، في ملعب الكرخ في العاشر من الشهر المقبل، تحضيرا لمواجهة المنتخب السوري وديا، في الثالث عشر من شهر نوفمبر المقبل، في ملعب كربلاء الدولي.

مقالات ذات صله