ريال مدريد يرفع ثمن موراتا

رفض نادي ريال مدريد الإسباني، بيع مهاجمه ألفارو موراتا، لفريقي ميلان الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، بمبلغ 60 مليون يورو، لرغبته في التخلي عن اللاعب بصفقة تصل إلى 90 مليون يورو.
وذكرت صحيفة “سبورت” نقلًا عن “سكاي إيطاليا”، أن فلورنتينو بيريز، رئيس الملكي، لا يمانع بيع موراتا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكنّه يرفض العروض المقدمة، لرغبته في الحصول على 90 مليون يورو لبيع اللاعب.
وأوضحت الصحيفة أن بيريز يصر على استغلال صفقة موراتا كوسيلة للضغط على مانشستر يونايتد للموافقة على بيع حارسه ديفيد دي خيا، ولذلك طلب زيادة قيمة الصفقة 30 مليون يورو.
وخاض موراتا هذا الموسم في 42 مباراة، شارك في معظمها بديلًا، بعد عودته لصفوف ريال مدريد مطلع الموسم الجاري بعد موسمين مع السيدة العجوز.
وسبق ونفى موراتا الأخبار المتداولة بشأن انتقاله لميلان في تصريحات لقناة “ميدياسيت” الإيطالية عقب التتويج بدوري أبطال أوروبا.
وقال “من الصعب أن أعود إلى إيطاليا مجدداً، أعتقد أنني مستمر مع ريال مدريد، قرأت أنباء انضمامي إلى ميلان في وسائل الإعلام، ولكني لا أعلم عنها أي شيء، كما أنّ فريقي الوحيد في إيطاليا هو يوفنتوس”.
وقالت صحيفة “أس” الإسبانية، إنه خلال تواجد اللاعب في ملعب سانتياجو برنابيو، للاحتفال بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، هتفت له، وطالبته بالبقاء في ريال مدريد”.

مقالات ذات صله