روما يوضح حقيقة مفاوضاته مع سواريز

حسمت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، الجدل المثار حول اهتمام نادي إيه إس روما الإيطالي بالتعاقد مع لاعب وسط برشلونة دينيس سواريز خلال فترة الانتقالات الصيفية.
ونشرت الصحيفة تأكيدًا على لسان مصدر مسؤول بالنادي الإيطالي، بأنه لا توجد نية للتعاقد مع سواريز، ردًا على التقارير التي أشارت إلى رغبة مونشي المدير الرياضي الجديد لنادي روما في ضم اللاعب، مثلما استعاره عندما كان مسؤولاً بنادي إشبيلية.
وأكدت “موندو ديبورتيفو” أيضًا أن دينيس سواريز لا يفكر من الأساس في الرحيل عن صفوف البارسا، رغم مشاركته في المباريات على فترات متقطعة طوال الموسم الماضي تحت قيادة لويس إنريكي الذي رحل، ليتولى إرنستو فالفيردي بدلاً منه.
وأشارت إلى أن اللاعب الشاب يعلم عند عودته إلى برشلونة صيف العام الماضي، أن مشاركته أساسيًا في المباريات ليست مضمونة، ولكنه يسعى لبذل أقصى جهد لإثبات أحقيته تحت قيادة فالفيردي.
وتأتي هذه الاخبار مع اقتراب برشلونة من ضم ماركو فيراتي، نجم باريس سان جيرمان.
وقال وكيل اعمال اللاعب دوناتو دي كامبلي، عبر شبكة سكاي سبورت “لقد نقلنا جميع أفكارنا، لإدارة باريس سان جيرمان، بشأن عرض برشلونة”، مؤكدًا أن إدارة النادي الفرنسي لا تريد التفريط في اللاعب، مضيفًا “رحيل فيراتي صعب للغاية”.
وتابع “لقد استفسرت عن مدى قدرة سان جيرمان على التتويج بدوري الأبطال في الفترة القادمة، ووضعنا بعض الخطوط العريضة بشأن مستقبل الفريق”.

مقالات ذات صله