رودريغز يشيد بـ”البافاري”

أشاد الكولومبي جيمس رودريجيز، بناديه الجديد بايرن ميونيخ معتبرا أنه “ربما أكبر” من ريال مدريد الإسباني، الذي انتقل معارا من صفوفه إلى الفريق البافاري.
وأجرت صحيفة “بيلد” الألمانية مقابلة مع اللاعب الدولي الكولومبي قال فيها :”بايرن ميونيخ نادٍ كبير كريال مدريد أو ربما أكبر، أكن له الكثير من الاحترام”.
وأضاف “سألت نفسي هل لديهم لاعبين كبار كريال مدريد؟ عندما فكرت في ذلك وجدت أن هنا العديد من النجوم كما هو الحال في الملكي”.
وعن عودته للعمل مع أنشيلوتي قال “لم نعمل معًا في آخر موسمين، لكننا بقينا على اتصال، لقد جعلني أشعر بحالة جيدة، من دواعي سروري العمل مع كارلو مرة أخرى”.
واختتم “أول ما يتبادر إلى الذهن عند ذكر بايرن ميونيخ هو الحارس أوليفر كان، لقد كان بالنسبة لي واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم، بسبب شخصيته المميزة، دائمًا كان يريد الفوز، وهذا ما جذبني للفريق، العديد من لاعبي البافاري أصبحوا أساطيرا في النهاية”.
وانضم رودريجيز لصفوف البافاري مُعارًا لمدة موسمين، مقابل 10 ملايين يورو، من ريال مدريد الإسباني، مع وجود بند الشراء بشكل نهائي.
وقال رودريجيز، خلال تصريحات نقلها موقع “سبوكس” الألماني: “لا أرى أننا منافسين لبعضنا البعض، نحن زملاء في الفريق، ونسعى من أجل نفس الهدف”.
وأضاف: “الجميع رأى ذلك في فترة الإعداد للموسم الجديد، بأننا نعمل معًا على أرض الملعب”.

مقالات ذات صله