رسمياً.. مهاوي لاعباً للباطن السعودي

انضم مدافع المنتخب الوطني ونادي الزوراء علاء مهاوي، الى صفوف نادي الباطن الذي ينافس في دوري جميل الممتاز السعودي.
وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن “إدارة نادي الباطن انهت بشكل رسمي، تعاقدها مع اللاعب العراقي علاء مهاوي ظهير فريق الزوراء والمنتخبين الأولمبي والأول العراقيين، وينتظر أن تعلن الصفقة في غضون الساعات المقبلة”.
وقال مصدر مقرب من اللاعب في تصريح لـ(الجورنال) إن “نادي الباطن السعودي رفع من عرضه للتعاقد مع اللاعب الدولي علاء مهاوي لارتداء قميص الفريق في منافسات دوري جميل للمحترفين السعودي ابتداءً من الموسم المقبل.
وأضاف أنه “كان من المقرر ان يغادر مهاوي الى الامارات منذ يوم السبت الماضي، إلا أن خطأ في التأشيرة تسبب في تأجيل السفر إلى يوم الأربعاء الماضي”.
وأوضح أن “ممثلي نادي الباطن اجتمعوا مع اللاعب ووكيل اعماله نجم محمد في دبي واتفقوا على جميع بنود العقد”، لافتاً إلى أن “اللاعب سيغادر فريقه الزوراء نهاية الشهر”.
ويعد مهاوي من أهم لاعبي المنتخب العراقي خلال الفترة الماضية، حيث برز اسمه بعد مشاركته مع المنتخب العراقي الأولمبي، في أولمبياد ريو 2016 في البرازيل، حيث خطف الأضواء بعد لقاء البرازيل.
وسيتوجب على الزوراء تعويض مهاوي، الذي يعد من اهم أعمدة الفريق وقدم مستويات مميزة مع النوارس، حيث سجل العديد من الأهداف الحاسمة لاسيما هدفه في مرمى القوة الجوية العام الماضي الذي منح الأفضلية لفريقه المتوج بدرع الدوري.

مقالات ذات صله