رسمياً.. عمار عبد الحسين يوقع لـ “القيثارة”

أعلن نادي الشرطة لكرة القدم، ضم اللاعب عمار عبد الحسين قادما من فريق الميناء، لتمثيل كرة القيثارة الخضراء لمدة موسمين.

وقال الامين المالي لنادي الشرطة، عدي الربيعي في تصريح نشره الموقع الرسمي للنادي: “تم اليوم ابرام صفقة انتقال اللاعب عمار عبد الحسين لتمثيل كرة الشرطة الموسم المقبل”.

واضاف: “المفاوضات لم تكن معقدة او استمرت لساعات طويلة سيما وان عبد الحسين يمتلك الرغبة الجارفة في تمثيل كرة الشرطة من جديد الفريق الذي عاش معه أجمل مواسمه على حد وصفه”.

واختتم: “صفقة اللاعب عمار عبد الحسين لن تكون الأخيرة، حيث تحضر الادارة لإبرام صفقات اخرى لازالت حتى الأن في طور المفاوضات على ان يتم وضعها على طاولة الاعلام حال دخولها حيز الرسمية”.

وكان نادي الشرطة قد نجح في ضم هداف الدوري العراقي ولاعب الزوراء السابق علاء عبد الزهرة، وقال الربيعي في هذا الصدد: “تم بشكل رسمي توقيع اللاعب علاء عبد الزهرة على كشوفات النادي لتمثيل فريقنا بكرة القدم اعتباراً من الموسم الكروي المقبل”.

واضاف ان “عبد الزهرة يعد واحد من الصفقات المهمة التي سيكون لها اثر ايجابي كبير على صعيد تعزيز صفوف القيثارة الخضراء سيما وانه قد حاز على لقب هداف الدوري الممتاز بنسخته الماضية الى جانب خبرته الواسعة بحكم مشواره الاحترافي الطويل”.

وبين “بصراحة اللاعب فضل ان يرتدي شعار الشرطة على العديد من العروض التي تلقاها من اندية على الصعيد المحلي او حتى الاحترافي حيث عبر عن تلك الغربة خلال المفاوضات”.

مقالات ذات صله