رسمياً.. حمزة داود مدرباً للصناعة

أعلنت الهيئة الإدارية لنادي الصناعة الرياضي، عن تسمية المدرب حمزة دَاوُدَ لقيادة فريقها الكروي للموسم المقبل.

وذكر بيان نشره الموقع الرسمي للنادي أن “المدرب حمزة دَاوُدَ سيقود نادي الصناعة الموسم المقبل، فيما سيتم الاعلان عن الجهاز الفني المساعد لاحقاً”.

وأضاف ان “الهيئة الإدارية للنادي، عقدت اجتماعاً تضمن محاور عديدة تخص عمل النادي، أهمها تسمية الجهاز الفني لفريق كرة القدم بعد تأهله لدوري الكرة الممتاز، حيث اجتمع الرأي على تسمية حمزة دَاوُدَ مدربا للفريق بعد ان طرحت عدة أسماء”.

وبدوره، اعتبر مدرب فريق الصناعة حمزة داود، الأحد، أن الفريق ليس بالغريب علي إذ سبق وأن قاده في المواسم السابقة، مبينا أن تجربته مع الفريق تمكنه من تحقيق النجاح في مشواره المقبل.

وقال حمزة داود انه يتقدم بالشكر لإدارة نادي الصناعة بعد ان منحته الثقة بتسميته مدربا للفريق الذي تأهل للدوري الممتاز، مبينا أن الصناعة ليس بالفريق الغريب عليه بعد أن عمل معه في موسام سابقة.

وأضاف داود أن التجربة الناجحة مع الفريق ستكون مفتاحا لتحقيق ما يلبي طموح الادارة سيما في الظرف المالي الصعب الذي يعانيه النادي، مشيرا إلى أن ادارة النادي من الادارات النموذجية وعملها واضح دون ضجيج.

يذكر ان نادي الصناعة يملك ملعباً خاصاً ويتوافق مع شروط التراخيص الاسيوية وسيشارك في منافسات الدوري العراقي الممتاز الموسم المقبل.

مقالات ذات صله