رباعو الشرطة يظفرون بلقب بطولة اندية العراق

اختتمت مساء الجمعة، على قاعة التأميم في العاصمة بغداد، بطولة اندية العراق برفع الاثقال بمشاركة عدد كبير من الاندية، حيث هيمن فريق الشرطة على اغلب الاوزن ليتوج باللقب تاركا مركز الوصافة للجيش وجاء امانة بغداد في المركز الثالث.

وحول البطولة أكد مدرب الشرطة اياد شلال ان “المنافسات شهدت اثارة وندية متواصلة نظرا لتقارب مستويات اللاعبين ورغبتهم في التقلد بالأوسمة لولوج صف المنتخب الوطني”.

وقال: “شرعنا منذ فترة ليست بالقصيرة بإعداد يتلاءم وحجم المنافسة على اللقب الذي فقده النادي خلال الموسمين الماضيين”، لافتا الى ان “اعادة عدد من أبرز اللاعبين للصف الأخضر، عزز من حظوظنا في نيل اللقب”.

واختتم حديثه قائلاً: “لا يمكن البتة ان نبخس حق ادارة النادي التي وفرت المناخ المناسب لصعود المنصات من خلال تذليل كل المعرقلات التي واجهت رحلة اعدادنا وتوفير الدعم المادي والمعنوي لتحقيق الإنجاز”.

وبدوره قال لاعب الشرطة حسن محمد، “مررت بظروف صعبة، حيث لم أجد مكاناً اتدرب فيه سوى بيتي، بسبب الأوضاع السيئة في مدينتي الموصل”، مقدماً شكره “لإدارة النادي على الدعم الكبير، الذي قدمته خلال الفترة الماضية”.

وحل فريق الجيش في المركز الثاني، فيما حل فريق الأمانة في المركز الثالث.

وسيتم تحديد اللاعبين، الذين سيمثلون العراق في بطولة غرب آسيا في الاردن، إضافة الى مشاركتهم في بطولة العالم بالولايات المتحدة الأميركية خلال شهر تشرين الثاني المقبل.

مقالات ذات صله