راموس يرد على سخرية مورينيو

قدم النجم الإسباني سيرجيو راموس موسم أكثر من رائع مع ناديه ريال مدريد ونجح في مشاركة الفريق في الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي وأيضً تحقق لقب الليجا على حساب الغريم برشلونة.
شارك القيصر في مباراة المنتخب الإسباني الأخيرة أمام منتخب مقدونيا والتي انتهت بفوز المتادور بنتيجة 2-1.
وفي تصريحات ما بعد المباراة قال راموس: “ربما ما قاله مورينيو من قبل صحيح، لم أصل إلى ربع نهائي دوري الأبطال قبل قدومه إلى ريال مدريد، لقد تعلمت منه الكثير وأتعلم من كل مدرب ألعب معه”.
كان سبشيال وان قد صرح منذ فترة أن قائد النادي الملكي لم يكن يعلم ربع نهائي الأبطال قبل توليه تدريب الفريق، حيث خرج الفريق في أكثر من موسم من الدور ثمن النهائي ولكن مع مورينيو تم كسر العقدة.
يذكر أن المدرب البرتغالي قاد الميرنجي مدريد قبل عدة مواسم وحقق مع الفريق لقب الدوري عام 2012 كما حقق لقب الكأس 2011 ولكنه لم يتمكن من عبور نصف نهائي الأبطال.
وقال راموس، عقب الفوز الذي تحقق خارج الديار أمام مقدونيا بهدفين مقابل هدف، في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، إنهم كانوا يدركون أن “المباراة ستكون صعبة”.
وأوضح قائد ريال مدريد في تصريحات لتليفزيون إسبانيا عقب المباراة “هدفنا كان حصد النقاط الثلاث، وكنا ندرك أن المباراة ستكون صعبة”.

مقالات ذات صله