رئيس ليون يستبعد رحيل لاكازيت

استبعد رئيس نادي ليون رابع الدوري الفرنسي لكرة القدم جان ميشال أولاس الجمعة رحيل المهاجم الدولي ألكسندر لاكازيت، الذي كان أبدى رغبته في المغادرة، وسط ترجيحات بانتقاله إلى أتلتيكو مدريد الإسباني.
وقال أولاس في مؤتمر صحافي: “بالنسبة إلي هو لن يغادر. هذا هو موقفي. لا أعرف ما إذا كان في حوزة ألكسندر عروض تناسبه. أفترض أنه سيبقى ونحن في حاجة إليه لبلوغ أهدافنا”.
أضاف: “أراد المحاولة (مع أتلتيكو مدريد المحروم من التعاقدات). يجب أن تكون ثمة خيارات، وحتى الساعة لا عرض آخر لدي”، مشيرا إلى أن اللاعب البالغ من العمر 26 عاما “كانت لديه بطاقة خروج إلى النادي الذي اختاره”.
وأجرى اللاعب الفرنسي محادثات للانضمام إلى أتلتيكو مدريد، إلا أن قرار محكمة التحكيم الرياضي (كاس) بتثبيت عقوبة الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) على النادي الإسباني بحرمانه من التعاقدات لفترتي انتقالات بسبب خرقه لوائح ضم اللاعبين القاصرين، منعه من اتمام الصفقة التي وصلت إلى مراحل متقدمة، بحسب تقارير صحافية.
وكان لاكازيت نفسه أكد في تصريحات صحفية في أيار/مايو الماضي، أنه سيرحل عن الفريق بنهاية موسم 2016-2017، من دون أن يحدد وجهته المقبلة.
وسجل اللاعب 33 هدفا في 43 مباراة خاضها مع ليون في الموسم المنصرم في مختلف المسابقات، علما أنه يسجل 20 هدفا على الأقل للموسم الرابع على التوالي.

مقالات ذات صله