ديماريا يغازل برشلونة

رد الأرجنتيني دي ماريا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، على إمكانية الانضمام لصفوف برشلونة الإسباني، خلال الصيف الجاري، ليخلف البرازيلي نيمار.
وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو”، أن برشلونة وضع دي ماريا بين البدلاء المحتملين لنيمار، كما أن باريس سان جيرمان قد يضطر للتخلي عن بعض لاعبيه، من أجل دفع 222 مليون يورو وكسر عقد البرازيلي حتى لا يواجه أزمة مع قانون اللعب النظيف.
وأشارت الصحيفة إلى أن دي ماريا يرغب في اللعب بجوار مواطنه ليونيل ميسي، ولذلك يوافق على العودة إلى الدوري الإسباني.
ولعب دي ماريا لصالح ريال مدريد في الفترة من 2010 حتى 2014، قبل الرحيل لمانشستر يونايتد الإنجليزي ثم إلى باريس سان جيرمان.
وودّع نيمار زملائه في برشلونة خلال التدريبات الصباحية تمهيدا لانتقاله إلى باريس سان جيرمان، على أن يتم الاعلان الرسمي عن الصفقة لاحقا.
وبدورها قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” ان “الأرجنتيني أنخيل دي ماريا (29 عاما)، لاعب باريس سان جيرمان أيضا من بين اللاعبين الموجودين على رادار برشلونة، وكونه لاعبا سابقا في ريال مدريد أيضا يزيد من جاذبية الصفقة. المشكلة تكمن في أنه لاعب في باريس سان جيرمان، ولكنه قد يعرضه ضمن صفقة انتقال نيمار”.
ومن بين اللاعبين الذين يتابعهم برشلونة ايضاً، كيليان مبابي (18 عاما) لاعب موناكو، نظرا لصغر سنه وحاسته التهديفية وقدرته على الانطلاق من الجانب الأيسر لداخل الملعب.

مقالات ذات صله