دعم عربي كبير لرفع الحظر عن الكرة العراقية

بغداد – الجورنال

أعلن رئيس الاتحاد المركزي لكرة القدم عبد الخالق مسعود، عن فوزه بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، مشيراص إلى أن ذلك جاء خلال انتخابات الجمعية العمومية للاتحاد التي جرت في مصر، فيما بين أن الاتحاد العربي سيدعم ملف رفع الحظر عن الملاعب العراقية.

وقال مسعود في بيان تلقت (الجورنال) نسخة منه، إنه “تمكن من الفوز بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم خلال الانتخابات التي جرت في العاصمة المصرية القاهرة”، مبينا أنه “حصل على ستة أصوات مقابل ثلاثة أصوات لمنافسه الاماراتي”.

وأضاف رئيس الاتحاد العراقي أن “الاجتماع شهد طرح قضية دعم ومساندة ملف رفع الحظر عن الكرة العراقية قبيل اجتماع كونغرس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في 11 من شهر نيسان الحالي”، لافتا إلى أن “الملف لاقى قبولا وتصفيقا حارا من قبل جميع أعضاء الجمعية العمومية الذين أعلنوا تضامنهم وتأييدهم لحق العراق في رؤية منتخباته تلعب على ملاعبها وبين جماهيرها”.

ويواصل رئيس الاتحاد العراقي تحركاته من اجل رفع الحظر عن الكرة العراقية، حيث من المرجح ان يصل صباح اليوم الى العاصمة البحرينية المنامة من اجل مواصلة اللقاءات مع الشخصيات البارزة في الاتحاد الاسيوي، لاسيما رئيس الاتحاد الاسيوي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة وغيره من الشخصيات المؤثرة بغية الحصول على الدعم قبل مؤتمؤ الكونغرس، الذي من المؤمل ان يعقد في الـ11 من الشهر الحالي.

مقالات ذات صله