داغر يعسكر في بيلاروسيا استعدادا لبطولة آسيا

وصل إلى روسيا البيضاء ( بلاروسيا)، رامي القرض العراقي، مصطفى كاظم داغر، الحائز على ذهبية التضامن الإسلامي الأخيرة، مع مدربه هاني عبد وليد، للدخول في معسكر تدريبي تحضيرا لبطولة آسيا.
وقال الأمين المالي لاتحاد ألعاب القوى، الدكتور زيدون جواد، في تصريحات صحفية، إن “الاتحاد العراقي خاطب الاتحاد البيلاروسي، من أجل تأمين معسكر للرياضي مصطفى كاظم داغر ومدربه، ضمن التكريم الذي خصصه وزير النقل كاظم فنجان الحمامي، على خلفية حصول اللاعب على الوسام الذهبي”.
ومن المنتظر أن يستمر المعسكر حتى انطلاق بطولة آسيا في الهند، في الرابع من شهر تموز المقبل.
وأشار إلى أن “اللاعب ومدربه، وصلا إلى بيلاروسيا، وتم تأمين مقر مناسب للتدريب، وفي مدرسة متخصصة للرمي، على أن يكون مدربه هاني عبد وليد، في الطاقم التدريبي الذي سيشرف على اللاعب تحضيرا لبطولة آسيا التي ستقام في الهند مطلع الشهر المقبل”.
وعلى صعيد متصل، أكد جواد أن الاتحاد دعا الجمعية العمومية للاجتماع في الأول من شهر تموز المقبل، وذلك لعرض وشرح الملابسات التي رافقت انتخابات الاتحاد العربي لألعاب القوى، والتي جرت في السعودية”.
وأكد أن الاتحاد سيشرح ما جرى في انتخابات الاتحاد العربي، وكيف خسر العراق مقعده في مجلس الإدارة، على أن يترك القرار للهيئة العامة في اتخاذ القرار المناسب.

مقالات ذات صله