خليفة كرستيانو يسيل لعاب كبار أوروبا

دخل نادي مانشستر يونايتد وبقوة في مفاوضات مع إدارة سبورتينغ لشبونة البرتغالي من أجل الحصول على خدمات الجناح جيلسون مارتينز.
كانت عديد التقارير الصحفية قد أشارت إلى اهتمام نادي برشلونة باللاعب الشاب، ثم تكهنت الصحف بانقضاض ليفربول عليه خاصة مع الخلاف الكبير بين إدارة الريدز ونادي اي اس روما وتعثر صفقة محمد صلاح.
الجديد في الأمر أن إدارة الشياطين الحمر قررت الدخول في هذا الصراع، وبحسب ما تقوله الصحف البريطانية فإن جوزيه مورينيو يدفع باتجاه التعاقد مع مواطنه الموهوب الذي قدم موسما كبيرا توجه بالتسجيل 6 مرات وصناعة 9 أهداف أخرى في الدوري البرتغالي، كما برز بشكل لافت في دوري أبطال أوروبا وخاصة في مباراتي ريال مدريد الذي توج باللقب في نهاية المطاف.
يبلغ مارتينز 22 عاما فقط، (طوله 174 سم، ووزنه 66 كغم)، وينظر له العديدون على أنه الموهبة الجديدة في الكرة البرتغالية لإظهاره قدرات كبيرة على المراوة خاصة وصناعة الفرص بشكل عام.
ويتوقع أن يطالب سبورتيغ لشبوبة بـ40 مليون يورو من أجل السماح برحيل ميرتينز، خاصة مع احتدام الصراع بين الأندية الثلاثة.
وجذب اللاعب البرتغالي الانتباه إليه بعد مستواه في دوري أبطال أوروبا مع فريقه البرتغالي الموسم الماضي، وخاصة في مباراتي ريال مدريد الإسباني الذي فاز باللقب في النهاية.وساهم جيلسون مارتينز (22 عامًا) في عشرين هدفًا لفريقه، حيث سجل 4 أهداف، وقدم 16 تمريرة حاسمة في الدوري البرتغالي الموسم الماضي.
وتشير وسائل الإعلام البريطانية إلى أن اللاعب البرتغالي قد يسير على نهج مواطنه كريستيانو رونالدو، والانتقال للعب في إنجلترا أولًا.

مقالات ذات صله