خاميس رودريغز وداني ألفيس وأفضل 10 انتقالات هذا الأسبوع

محمد خليل

مع ارتفاع درجات حرارة الصيف اللاهب في أوروبا، ازدادت معها نشاط الأندية في ابرام المزيد من التعاقدات لتدعيم صفوفها جيداً استعداداً للموسم المقبل.
وتعرض عليكم (الجورنال) خلال التقرير التالي، أبرز 10 انتقالات تمت خلال الأسبوع الجاري.
داني ألفيس
انتقل ألفيس، إلى يوفنتوس، في صفقة انتقال حر الصيف الماضي، لكنه فسخ عقده بعد 12 شهرا فقط، وأتم انتقاله إلى باريس سان جيرمان مجاناً.
خاميس رودريجز
نادي ريال مدريد أعلن، إعارة خاميس إلى الفريق البافاري، لمدة موسمين.
ويحتفظ البايرن بحق شراء اللاعب، البالغ من العمر 26 عامًا، مع نهاية مدة الإعارة.
لوكاس بيليا
أعلن ميلان الإيطالي، اليوم التعاقد لمدة 3 مواسم مع الأرجنتيني لوكاس بيليا، عقب التوصل لاتفاق مع ناديه لاتسيو، حيث بلغت قيمة الصفقة 17 مليون يورو.
داني سيبايوس
أعلن نادي ريال مدريد اليوم الجمعة توصله لاتفاق نهائي مع بيتيس لضم داني سيبايوس، متوسط ميدان الفريق الأندلسي، بعقد يمتد لـ6 سنوات مقابل 18 مليون يورو.
لويس مورييل
أعلن نادي إشبيلية الإسباني إتمام صفقة ضم المهاجم لويس مورييل من سامبدوريا الإيطالي بعقد لمدة خمسة أعوام مقابل 20 مليون يورو.
فيتولو
دفع اللاعب الدولي الإسباني فيكتور ماتشين بيريز (فيتولو) اليوم الأربعاء قيمة الشرط الجزائي المدرج في عقده مع نادي إشبيلية والبالغ 37 مليون يورو، لينتقل إلى صفوف أتلتيكو مدريد ويخوض أولى مبارياته معه في كانون ثاني المقبل.
نيلسون سيميدو
أعلن برشلونة الإسباني الخميس إنه توصل إلى اتفاق مع بنفيكا بطل الدوري البرتغالي، مقابل 30 مليون يورو من أجل تخلي الأخير عن الظهير الأيمن الدولي نيلسون سيميدو الذي سيوقع عقداً لخمسة أعوام.
ليوناردو بونوتشي
أعلن نادى ميلان، المنافس في الدوري الإيطالي لكرة القدم، اليوم الجمعة، تعاقده رسميا مع ليوناردو بونوتشي، مدافع فريق يوفنتوس، في صفقة قياسية بلغت 40 مليون يورو.
تيمو باكايوكو
أعلن نادي تشيلسي عن ضم نجم موناكو الفرنسي تيموي باكايوكو بعقد يمتد لخمس سنوات بصفقة قدرت الصحف قيمتها 40 مليون يورو.
كايل ووكر
وقع لاعب منتخب انكلترا لكرة القدم كايل ووكر الجمعة عقدا انتقل بموجبه من توتنهام الى مانشستر سيتي لمدة خمس سنوات، في عقد قد يجعله أغلي مدافع في العالم، حيث بلغ 50 مليون جنيه إسترليني.

مقالات ذات صله