حميد على أعتاب “غزلان البادية”

اقترب حارس نادي الشرطة محمد حميد من الانضمام الى نادي النجف خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال مصدر مقرب من اللاعب لـ(الجورنال) إن “اللاعب محمد حميد تلقى عرضاً للانضمام الى نادي النجف وحماية عرينه الموسم المقبل”.
وأضاف أن “إدارة النجف متفائلة بالتعاقد مع حميد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث وعدت الحارس بمركز أساسي في الفريق”.
وأوضح أن “حميد مستاء من تواجده على دكة البدلاء مع فريق الشرطة، وكذلك بسبب ابتعاده عن تشكيلة المنتخب الوطني بعد استقالة المدرب راضي شنيشل”.
وتابع المصدر- الذي فضل عدم الكشف عن اسمه- أن “إدارة النجف ترغب بتقديم حميد هدية للكادر التدريبي الجديد، الذي لم يتم الإعلان عن اسمه حتى الان”.
وفيما يخص المدرب الجديد، أشار المصدر الى ان “المدرب فجر ابراهيم ونزار محروس وعصام حمد وايوب اوديشو، هم المرشحين الأربعة لقيادة كرة النجف في الموسم الجديد”.
وفي سياق متصل، أعلن نادي النجف لكرة القدم، تعاقده مع لاعب نادي الحدود خضر علي للدفاع عن ألوان الفريق خلال منافسات الموسم المقبل.
وذكر الموقع الرسمي لنادي الحدود في بيان مقتضب أن “اللاعب خضر علي، وقع رسمياً على كشوفات نادي النجف لتمثيل الفريق في الموسم المقبل”.
يذكر ان اللاعب خضر علي، يعد من ابرز المواهب الشابة في الدوري العراقي الممتاز وقدم مستوى متميز جذب من خلاله انظار العديد من الأندية.

مقالات ذات صله