حمد: نبحث عن النقاط الثلاث بالرغم من سوء الاعداد

اكد مدرب نادي الزوراء عصام حمد، أن فريقه سيبحث عن النقاط الثلاث في مباراة الكلاسيكو المؤجلة امام القوة الجوية في إطار الجولة الثالثة من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، مبيناً أن الفريق يعاني من الغيابات والاعداد السيء.
وقال حمد لـ(الجورنال) إن “الزوراء سيلعب من اجل الفوز في هذه المباراة، مثل بقية مواجهات الكلاسيكو السابقة، خاصة وان اخر مباراة رسمية لعبها النوارس كانت امام القوة الجوية في إياب نصف نهائي المنطقة الغربية لكأس الاتحاد الاسيوي والتي انتهت بفوز القوة الجوية بهدف دون رد”.
وأضاف أن “مواجهة الكلاسيكو دائماً ما تكون ذات طابع خاص بالنسبة لجمهور الفريقين، وربما الفوز فيها قد ينسي الفريق النتائج الأخرى، حتى وان لم تتوج بلقب الدوري”.
وأوضح أن “الاعداد للمباراة لم يكن بالشكل المطلوب، لان كتيبة الفريق لم تكتمل سوى يوم الخميس الماضي، بسبب ارتباط اللاعبين بالمنتخب الوطني والمنتخب الأولمبي، ولكن بالرغم من ذلك سنحاول بذل قصارى جهدنا للانتصار في اللقاء من اجل الاقتراب من المراكز الثلاثة الأولى”.
وفيما يخص إصابات اللاعبين، أوضح حمد أن “فريق النوارس سيفتقد لخدمات كلا من مصطفى كريم بسبب الحرمان، وحيدر صباح ومن المحتمل حيدر عبد الأمير وعلاء مهاوي الذي مازال يعاني من بعض الآلام”.
واستلم المدرب عصام حمد دفة قيادة الزوراء مع بداية العام الحالي خلفاً للمدرب المستقيل ثائر أحمد.

مقالات ذات صله