حمادي يغيب عن مباراة الصقور أمام الانيق

يغيب هداف نادي القوة الجوية، حمادي أحمد، عن لقاء فريقه أمام الطلبة، يوم غدٍ الخميس، على ملعب الشعب الدولي والمؤجلة من الدور الرابع من الدوري العراقي الممتاز.
ويأتي غياب حمادي، بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الكلاسيكو أمام الزوراء، بعد أن تعمد لمس الكرة باليد، ليشهر الحكم محمد طارق، البطاقة الصفراء بوجهه، ليتأكد غيابه عن اللقاء المقبل.
ويسعى فريق القوة الجوية، لاستثمار مبارياته المؤجلة، لاعتلاء صدارة الدوري، بعد أن ارتفع رصيده إلى 66 نقطة، بعد تعادله أمام الزوراء، ولديه 5 مباريات مؤجلة، من الأدوار السابقة سيخوضها بشكل متتابع في الأيام المقبلة.
ويعد حمادي أحمد، هداف الفريق، ويملك 6 أهداف في لائحة ترتيب الهدافين، كان اخرها في مرمى حارس الزوراء محمد كاصد، خلال مباراة الكلاسيكو التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
وكان حمادي قد أعلن عن اعتزاله اللعب دولياً، عقب نهاية مباراة المنتخب الوطني امام اليابان والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.
وبدوره أكد مدرب المنتخب الوطني ونادي القوة الجوية باسم قاسم، أن مهاجم الصقور حمادي احمد من اللاعبين المؤثرين في كتيبة اسود الرافدين، مبيناً أن المنتخب الوطني بأمس الحاجة الى خدماته، فيما أوضح أنه ينتظر القرار النهائي من اللاعب خلال الفترة المقبلة.
وأوضح قاسم “جلست مع اللاعب وأكدت له مدى أهميته للمنتخب الوطني، وبأنه من الأوراق المهمة بالنسبة لي وللكادر التدريبي المساعد وان أبواب العودة مفتوحة له، وسنعطيه كل الوقت للتفكير كي يرتدي قميص المنتخب مجدداً”.

مقالات ذات صله