حمادي الأفضل في آسيا للأسبوع الماضي

اختار موقع “جول” الشهير لاعب نادي القوة الجوية، حمادي أحمد، كأفضل لاعب في آسيا للأسبوع الماضي.

وجاء اختيار حمادي، بعد الأداء الكبير الذي قدمه امام استقالا دوشنبه الطاجكي والت انتهت بفوز القوة الجوية 1-0 وتتويجه بلقب كأس الاتحاد الاسيوي للمرة الثانية على التوالي.

وتعتمد هذه الجائزة على إحصاءات اللاعبين، حيث تمنح للاعب الأكثر تأثيراً مع فريقه.

واستطاع نادي القوة الجوية، الظفر بلقب كأس الاتحاد الاسيوي للمرة الثانية في تأريخه، بتغلبه على استقلال دوشنبه الطاجكي بهدف وحيد في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هيسور المركزي في العاصمة الطاجكية دوشنبه.

وبالرغم من اهداره لركلة جزاء، الا ان حمادي كان أبرز اللاعبين في “الصقور”، بعدما أهدى زميله عماد محسن كرة على طبق من ذهب، لم يتأخر الأخير في اسكانها الشباك مهدياً اللقب لفريقه.

وقال أحمد، عقب المباراة “اقدم اعتذاري لجمهور الصقور، بعد إضاع ضربة الجزاء في مباراة فريقه أمام دوشنبة بنهائي كأس الاتحاد الآسيوي التي حسمها القوة الجوية بهدف نظيف”.

وأضاف احمد أن “هدف الفوز أنساه حسرة ضياع ضربة الجزاء، والفرص التي أهدرها خلال المباراة”، مشيرا غلى أن “المهم التتويج باللقب للمرة الثانية وهو ما خطط له الفريق ونجح في تحقيقه”.

ويحتل اللاعب المركز الثالث في ترتيب أفضل هدافي نسخة واحدة من البطولة على مر تاريخها، بفارق هدف واحد خلف التونسي عصام جمعة الذي سجل 16 هدفاً عام 2013 مع نادي الكويت الكويتي، في حين يأتي بالمركز الأول البرازيلي ريكو الذي سجل 19 هدفاً للمحرق البحريني عام 2008.

مقالات ذات صله