حكيم شاكر يشكو إدارة الشرطة لعدم تسلمه مستحقاته المالية

قدم مدرب نادي الشرطة السابق حكيم شاكر، شكوى رسمية لدى لجنة شؤون اللاعبين التابعة للاتحاد العراقي لكرة القدم لعدم استلامه مستحقاته المالية منذ عامين.
وقال مصدر مقرب من المدرب لـ(الجورنال) إن “مدرب نادي السويق العماني الحالي ومدرب المنتخب الوطني ونادي الشرطة السابق حكيم شاكر، قدم شكوى رسمية لدى لجنة شؤون اللاعبين ضد نادي الشرطة لعدم استلامه مستحقاته المالية المتبقية في ذمة الفريق”.
وأوضح أن “المدرب خاطب عدداً من ممثلي النادي خلال الفترة الماضية من اجل حل الأمور ودياً، لكن إدارة النادي لم تعر أي اهمية للموضوع”.
وأضاف المصدر – الذي فضل عدم الكشف عن اسمه- أن “لجنة شؤون اللاعبين ستتخذ قرارها النهائي بعد الاستماع الى افادة ممثل نادي الشرطة في مقر اللجنة”.
وكان حكيم شاكر قد تعرض للإقالة من منصبه كمدرب لنادي الشرطة بسبب تراجع نتائج الفريق قبل عامين.
وتمكن شاكر من قيادة فريق السويق العماني للتويج بلقب كأس السلطان قابوس لكرة القدم بعدما حرم منافسه ظفار من الثنائية المحلية في عمان بالفوز عليه 2-0 في النهائي.
وتعاقد نادي السويق العماني مع المدرب حكيم شاكر في بداية الموسم الحالي، وتمكن من انتشال الفريق من مراكزه المتأخرة واستطاع ان يقود الفريق الى تحقيق نجاحات اشادت بها الصحافة العمانية بشكل كبير.

مقالات ذات صله