حسن العلاف : النجيفي “مضلل” من قبل مستشاريه وندعوه للاطلاع على الحقائق

بغداد – الجورنال

رفض نائب محافظ نينوى حسن العلاف ، الثلاثاء، تصريحات نائب رئيس الجمهورية اسامة النجيفي بشأن تقصير المحافظة في خدمة النازحين، لافتا الى ان نائب الرئيس يتعرض لعملية تضليل من قبل بعض المستشارين و المقربين من حزبه.

وتحدث العلاف في بيان عن تصريحات النجيفي التي تطرق فيها الى قصور في عمل الحكومة المحلية، داعيا اياه لزيارة الحكومة المحلية في ديوان المحافظة في اربيل، والذي لا يبعد سوى امتار عن مقر متحدون للاطلاع على نشاطات دعم النازحين، وعلى كمية الاطنان من المواد الغذائية والمساعدات الانسانية المتنوعة التي تم توزيعها ووصلت الى اهالي نينوى خلال عمليات التحرير، بدل الحديث عبر القنوات الفضائية والأتهام بالتقصير.

واضاف العلاف ,”عملية تضليل نائب الرئيس من بعض المستشارين او القريبين من حزبه بالمعلومات الخاطئة امر غير صحيح, وبصفته نائباً لرئيس الجمهورية يتوجب عليه الاطلاع على الحقائق بدل الحديث عبر الفضائيات بغير علم ،لان ذلك يقلل من مصداقيته امام جماهير محافظة نينوى والعراق والعالم ويضعف هيبة الدولة “.

كما دعا النجيفي للضغط على الوزارات للتعجيل بتقديم الخدمات الصحية والبلدية وإطلاق الميزانية التشغيلية لدوائر المحافظة التي أصبح لها سنتين ونصف ودوائرها بلا تمويل.

مقالات ذات صله