حسن احمد: سنقدم مباراة كبيرة أمام الزوراء

أكد مدرب نادي النفط حسن احمد، أن فريقه سيقدم مباراة كبيرة امام الزوراء في الجولة الـ14 من المرحلة الثانية للدوري العراقي الممتاز، لافتاً إلى أن النفط سيلعب مبارياته المتبقية كأنها نهائي.
وقال احمد في تصريح لـ(الجورنال) إن “استعدادات النفط لمباراة الزوراء، مثلها مثل المباريات الأخرى، حيث استعدنا جيداً للمباراة بالرغم من فترة التوقف للدوري العراقي الممتاز، الذي قتل روح المنافسة في الدوري العراقي، فضلاً عن درجات الحرارة المرتفعة”.
وأضاف أن “النفط انتظم في وحداته التدريبية وخضنا مباريات تجريبية كي يبقى اللاعب داخل أجواء المنافسة كي لا يتراجع مستواه بسبب الإيقاف”، مبيناً أن “النفط استغل فترة الوقوف بخوض أربع مباريات تجريبية”.
وأوضح أن “الأدوار الخمسة المقبلة من الدوري الممتاز ستكون بمثابة 5 مباريات نهائية للنفط، وبالتالي إذا ما أردنا تحقيق اللقب فلابد من الفوز في جميع المباريات المتبقية وهذا يهدف اليه الكادر التدريبي واللاعبين”، مشيراً إلى أن “اللاعب وليد كريم هو الغائب الوحيد عن مباراة اليوم، بسبب تعرضه للإصابة”.
وتابع أن “قبل التفكير في الفوز نفكر بتقديم أداء جيد يليق بمتصدر الترتيب امام فريق كبير مثل الزوراء، خاصة وان المباراة ستكون منقولة على قنوات عربية ومحلية”.
واختتم احمد تصريحه قائلاً: “استمرار الدوري الى غاية الان وفي ظل ارتفاع درجات الحرارة اثر سلبياً على متعة المنافسة والمستوى الفني للاعبين بالإضافة الى لياقتهم البدنية، لذلك سنحاول قدر الإمكان تجاوز هذا العائق وتحقيق الانتصار في مباراة اليوم”.

مقالات ذات صله