حارس محمد: مباراة الاساطير الحدث الأبرز بعد انجاز 2007

أكد نجم المنتخب الوطني السابق حارس محمد، ان مباراة الاساطير في البصرة أحيت الروح في اللاعبين القدامى بعد سنوات من النسيان، مبيناً أن مباراة الاساطير هي الحدث الأبرز بعد انجاز 2007.
وقال محمد في تصريح خاص لـ(الجورنال) إن “حدث مباراة الاساطير هو الأبرز من بعد انجاز كأس اسيا 2007، بسبب مشاركة لاعبين معروفين وذات صوت مسموع على مستوى العالم”.
وأوضح أن “وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، كلفني بالحديث مع منتخب اساطير العالم فور وصول طائرتهم الى مطار البصرة الدولي”.
وأضاف “في بادئ الامر كان هناك تخوف من قبل لاعبي منتخب اساطير العالم من النزول على ارض البصرة، لكني تحدثت إليهم وابلغتهم بأني لعبت كأس عالم ومررت بهذه المواقف، لذلك لا تقلقوا”.
وتابع “استغلت علاقتي الجيدة ببعض اللاعبين، الذين يعملون كمحللين في قناة بين سبورت وقلت لهم تأكدوا ان هذا البلد آمن ولن يمسكم أي سوء وسترون الجماهير كيف ستحييكم وكيف سيملؤون المدرجات ويرددون الاهازيج”.
وأكمل “بعد هذه التطمينات وافقوا على النزول من الطائرة والتوجه الى فندق الشيراتون، لكنهم اشترطوا لعب المباراة والسفر مباشرة بعد انتهائها”.
ولفت الى ان “مباراة الاساطير أحيت فينا الروح، خاصة نحن المعتزلين، حيث لم يذكرنا أحد وهذه المرة الأولى التي يذكروننا فيها بعد سنوات كثيرة من النسيان”.
واختتم تصريحه قائلاً: “بعد التنظيم المميز والليلة الجميلة في البصرة، سنقطع شوطاً كبيراً نحو رفع الحظر الكامل عن الكرة العراقية”.

مقالات ذات صله