حاتم يقر بصعوبة بطولة “وليم جونز”

أقر لاعب المنتخب الوطني علي حاتم، بصعوبة مباريات بطولة “وليم جونز” المقامة حالياً في صين تايبيه، فيما عبر عن أمله برسم الابتسامة على وجوه الجماهير العراقية في بطولة آسيا خلال شهر آب المقبل.
وقال حاتم لـ(الجورنال) إن “المعسكر التدريبي في تركيا رفع من مستوى اللياقة البدنية لدى لاعبي المنتخب الوطني، خاصة بعد فترة التوقف عن التمرينات خلال شهر رمضان المبارك”.
وأضاف أن “بطولة وليم جونز قوية جداً ولدينا تسع مباريات خلال تسعة أيام”، مبيناً أن “المنتخب سيلعب من اجل تحقيق نتيجة إيجابية ولن يكتفي بالمشاركة فقط”.
وأوضح حاتم بالقول: “نسعى إلى الوصول للجاهزية المطلوبة للاستعداد لبطولة أسيا خلال شهر آب المقبل، حيث نتطلع إلى تقديم مستوى جيد في البطولة لنرسم الفرحة على وجوه الجماهير العراقية”.
وقدم حاتم مستوى كبير في مباراة المنتخب الوطني امام المنتخب الياباني، أمس الاحد، حيث استطاع تنفيذ الخطط الدفاعية للمدرب مصطفى دارين بشكل متقن، حيث لعب 23 دقيقة كاملة وصنع ثلاثة رميات ناجحة.
وشهدت المواجهة تألق اللاعبين محمد صلاح وعلي حاتم وحسان علي، لاسيما في الجوانب الدفاعية، حيث استطاعوا إيقاف العديد من الهجمات اليابانية، دون ان ننسى تألق ديماريو و ذو الفقار فاهم في خط الهجوم.
وسيواجه المنتخب الوطني نظيره الكندي، يوم غد الاثنين، في الجولة الثالثة من البطولة.

مقالات ذات صله