جيرو ضحية الأرسنال الجديدة

يقترب نادي أرسنال الإنجليزي من التعاقد مع الفرنسي ألكسندر لاكازيتي، مهاجم ليون، على أن يكون مواطنه أوليفيه جيرو، لاعب الجانرز، ضمن الصفقة.
والتقى الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، والمدير التنفيذي للجانرز، إيفان جازيديس، برئيس نادي ليون الفرنسي، جان ميشيل أولاس، للتفاوض بشأن ضم مهاجم الفريق ألكسندر لاكازيتي.
وذكرت صحيفة “صن” البريطانية، أنّ ليون لا يمانع بيع اللاعب، ولكنّه يطلب مبلغ 60 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يرفضه الجانرز، ولذلك قد يدخل جيرو في صفقة تبادلية مع المهاجم الفرنسي.
وسجل لاكازيتي 37 هدفًا هذا الموسم، ويسعى فينجر للتعاقد معه منذ أكثر من سنة، إلا أنّ هناك منافسة مع ليفربول ومانشستر يونايتد للحصول على خدمات اللاعب.
وكان صاحب الـ 26 عامًا قريبًا من الانضمام لصفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، إلا أنّ قرار حرمان الروخي بلانكوس من التعاقد في الصيف الجاري أنهى المفاوضات.
ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ذا صن” البريطانية فإن نادي أرسنال سيتوجب عليه دفع 60 مليون جنيه إسترليني مقسمة على 48.7 مليون، و10.6 مليون إضافية، حال أراد التوقيع مع لاكازيتي.
وأشارت صحيفة “تيليجراف” البريطانية إلى أن المهاجم لاكازيتي أصبح الهدف الأول للمدرب الفرنسي أرسين فينجر، بعدما رفض كليان مبابي الرحيل عن موناكو الفرنسي.
وكان لاكازيتي قريبًا من الانضمام لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، قبل أن تنهار الصفقة بسبب حرمان أتلتيكو مدريد من إبرام أي صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مقالات ذات صله