جيرارد باتدر يمتدح عمرو واكد: لطيف ومرح للغاية

توجه النجم المصري عمرو واكد بالشكر إلى نجم هوليود، غيرارد باتدر، على رأيه وشهادته فيه، بعد أن تعاونا سوياً في فيلم الخيال العلمي الأمريكي “Geostorm”.

عبر الممثل المصري عمرو واكد عن شكره وتقديره لكلمات الثناء والمديح التي خصها به النجم العالمي غيرارد باتدر، حيث نشر تدوينة عبر حسابه الخاص على تويتر، كتب فيها “شكراً غيرارد باتدر على كلماتك الطيبة، لقد كانت تجربة العمل معك ومع باقي فريق العمل تجربة مذهلة ورائعة”.

وكان غيرارد امتدح عمرو واكد في لقاء أجراه موقع قناة العربية في نسخته الإنجليزية، وذلك عند سؤاله حول تجربته في العمل معه في فيلم الخيال العلمي والمغامرة.

وقال غيرارد عن عمرو واكد “إنه الأفضل، أنا أحب هذا الرجل فهو لطيف ومرح للغاية، ويمتلك روح دعابة خالصة، لقد كنا فريق عمل رائع في هذا الفيلم، وكنا على حق طاقم تمثيل عالمي من بلدان مختلفة، سواء من مصر أو رومانيا أو ألمانيا، أو المكسيك أو اسكتلندا”.

وتابع جيرارد باتدر بطل الفيلم ضاحكاًَ “أنا أصولي اسكتلندية ولكني ألعب دور مواطن أمريكي في الفيلم، لقد كان كل من في الفيلم في حالة انسجام تام”.

وأضاف فيما يخص رأيه حول واكد “هو رجل قوي ويتمتع بابتسامة جميلة ذات خدين ممتلئين”، ويكمل ضاحكاً “ولا أمانع من تصوير باقي أفلامي معه”.

ويجسد عمرو واكد في فيلم “جيوستورم” دور فرنسي يعمل كرئيس للأمن في محطة فضاء دولية، فيما تدور أحداث الفيلم حول كارثة مناخية تهدد بقاء العالم، وفي حين يتوجه رجل إلى الفضاء الخارجي، لمنع الأقمار المتحكمة في ظروف المناخ من إثارة عاصفة مدمرة، يكتشف شقيقه مؤامرة مدبرة لاغتيال الرئيس، حينها يتوجب على كل منهما مجابهة الخطر الذي يواجهه في جانبه لمنع وقوع كارثة مدوية.

واستعرضت بعض لقطات الفيلم مشاهد من مدينة دبي وبرج خليفة خلال فترة التصوير، والتي دامت أكثر من عام ونصف العام.

ومن المقرر أن يتم طرح فيلم جيوستورم من إخراج الأمريكي “دين ديفلين” في صالات العرض السينمائية حول العالم يوم 19 أكتوبر(تشرين الأول).

 

مقالات ذات صله