جو هارت: السيتي جاهز للقتال في سانتياغو برنابيو

قال حارس مانشستر سيتي الإنجليزي، جو هارت إن فريقه سيكون جاهزاً للإطاحة بريال مدريد من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في إستاد سانتياغو برنابيو، والتأهل إلى النهائي، بعد أن ساعد فريقه بوضوح على الخروج بالتعادل 0-0 في لقاء الذهاب على أرضه أمس الثلاثاء.

وأنقذ الحارس الإنجليزي هارت مرماه من فرصتين قرب النهاية، ليتأجل الحسم إلى مباراة الإياب في العاصمة الاسبانية مدريد.

وانتصر ريال مدريد، بطل أوروبا 10  مرات في جميع مبارياته الست في البطولة على ملعبه هذا الموسم، وسجل 18 هدفاً دون أن تهتز شباكه، لكن هارت قال إنه يتطلع لخوض هذا التحدي.

وأضاف هارت، الذي تصدى لفرصة خطيرة قرب النهاية من المدافع بيبي، وقبلها لضربة رأس من كاسميرو بعد ركلة ركنية “سنستعد لمباراة جيدة وصراع شرس في برنابيو”.

وتابع “لا نشعر بإحباط بسبب النتيجة، نحن على استعداد، لدينا تشكيلة رائعة بدأت تؤتي ثمارها، ببساطة نحن في انتظار مباراة كبيرة الأسبوع المقبل”.

وفاز سيتي خارج ملعبه على إشبيلية في دور المجموعات، وعلى دينامو كييف في أوكرانيا في دور الـ16، كما تعادل في ضيافة باريس سان جيرمان ليتأهل إلى نصف النهائي على حساب بطل فرنسا.

وسيمثل ريال مدريد،  الذي من المفترض أن يستعيد هدافه كريستيانو رونالدو بعد غيابه أمس الثلاثاء بسبب الإصابة، عقبة صعبة بكل تأكيد لكن قائد السيتي فنسن كومباني قال إن الفريق الإسباني سيشعر بالقلق أيضاً.

وأضاف “التعادل بدون أهداف نتيجة خطيرة، من اللحظة التي سننجح فيها في هز الشباك في إسبانيا ستكون المواجهة مختلفة تماماً”.

مقالات ذات صله