جورج مايكل يتصدر المبيعات

تصدّر ألبوم “ليسن ويذاوت بريجديس” للمغني البريطاني جوج مايكل الذي توفي قبل عشرة أشهر، مجدداً المبيعات الجمعة في بريطانيا بعدما تربّع عليها هذا العمل للمرة الأولى قبل 27 عاماً.

وطرحت نسخة جديدة تتضمن توزيعاً موسيقياً جديداً للألبوم الذي صدر أصلاً في 1990، في 20 أكتوبر (تشرين الأول)، وبيعت 56 ألف نسخة منه في البلاد خلال الأسبوع الاول وهو عدد قياسي لأسطوانة معاد إصدارها.

والأسطوانة هو الألبوم الثاني المنفرد لجورح مايكل بعدما غادر فرقة “وام!” وتصدر المبيعات في سنة صدوره وبيعت منه ثمانية ملايين نسخة عبر العالم. وكان جورج مايكل أشرف شخصياً على إعادة اصداره وتضمينه أغان غير منشورة من قبل.

وتزامن اصدار النسخة الجديدة في 16 أكتوبر (تشرين الأول) مع بث فيلم وثائقي بعنوان “جورج مايكل: فريدوم” الذي كان يعمل عليه الفنان قبل وفاته في 25 ديسمبر (كانون الأول)2016 في سن الثالثة والخمسين.

وأعرب ديفيد اوستن مدير أعمال جورج مايكل وصديقه منذ الطفولة في بيان عن “اعتزازه الكبير” بتصدر الألبوم في نسخته الجديدة تصنيف المبيعات. وباع جورج مايكل خلال مسيرته مع اندرو ريدجلي في فرقة “وام!” وبعد ذلك منفرداً أكثر من 115 مليون أسطوانة.

 

 

الصاوي يؤازر زينة لإصابتها

حرص الفنان خالد الصاوى، على مؤازرة الفنانة زينة، بعد تعرضها لإصابة خطيرة أثناء تصويرها أحد المشاهد فى فيلم كارما، متمنيا لها الشفاء العاجل.

وكتب الصاوى، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك قائلاً :”الفنان خالد الصاوى وأسرة المكتب تتمنى الشفاء العاجل للزميلة والأخت الفنانة الجميلة زينة بعد إصابتها أثناء تصوير فيلم كارما”.

كانت زينة قد تعرضت  لإصابة أثناء تصوير أحد المشاهد المهمة فى فيلم “كارما”، وأثناء اندماجها فى التصوير سقطت على الأرض بطريقة خاطئة، ما أدى إلى تورم قدمها، وانتقلت بعدها إلى المستشفى، وقامت بعمل الفحوصات اللازمة، وتم وضع قدمها فى “جبيرة” لمدة أسبوعين، وطالبها الطبيب المعالج بالراحة التامة، وحرص فريق العمل الفيلم بقيادة المخرج خالد يوسف على الاطمئنان عليها.

يذكر أن فيلم “كارما” يمثل التعاون السينمائى الأول بين زينة والمخرج خالد يوسف، ويشاركها فى البطولة عمرو سعد، غادة عبد الرازق، خالد الصاوى، ماجد المصرى، حسن الرداد، دلال عبد العزيز، وفاء عامر، إيهاب فهمى، وآخرون.

 

مقالات ذات صله