جوال Oppo F5 يمتلك شاشة بدون حواف وكاميرا أمامية مزدوجة

هناك اختلاف كبير من حيث التصميم والمواصفات بين اوبو F5 و اوبو F3 – إن صحت جميع التسريبات – فالجوال الجديد يأتي بشاشة بدون حواف ملفتة الى جانبي الجوال وممتدة من الاعلى الى الاسفل ولا يوجد سوى قطعة صغيرة في الاعلى من الهيكل للكاميرا الامامية، يبدو أن جميع الشركات بدات الان في تقليد شركة سامسونج عندما كشفت عن جالكسي S8 ذو الشاشة اللامتناهية والتي تفوقت على جميع المنافسين.

شاشة الجوال اوبو F5 تأتي بمقاس 6.0 انش وبدرجة وضوح عالية الدقة، اما عن نظام التشغيل فهو اندرويد نوجا 7.0 وإن صحت هذه المعلومة حول نظام التشغيل فسيكون هذا الامر خطأ كبير فقد تم الاعلان رسميا عن اندرويد اوريو 8.0 الجديد والكثير من الجوالات ستاتي بأحدث نسخة وبذلك فسيفقد الجوال قدر كبير في المنافسة مع المنافسين.

الكاميرا الخلفية ستأتي بدقة 20 ميجابكسل مع فلاش بتقنية ليد وتصوير الفيديو بدقة فل اتش دي 1080p بثلاثون اطار في الثانية بينما الكاميرا الامامية فهي بدقة 12 ميجابكسل مزدوجة، الذاكرة الداخلية سعة 64 جيجابايت ويمكن إضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت بينما الذاكرة العشوائية 6 جيجابايت وهذا أمر مميز للغاية و المعالج من فئة سناب دراجون 660.

الجوال اوبو F5 يأتي ببطارية 4400 ملم امبير ذلك بالاضافة الى خاصية البلوتوث من الجيل الرابع وإمكانية التواصل مع شبكات الجيل الثالث والرابع وإمكانية اضافة شريتحي اتصال.

 

مقالات ذات صله