اخــر الاخــبار

جماهير السفانة مستاءة من عدم تدرب فريقها على المدينة الرياضية

افاد مصدر مقرب من ادارة نادي الميناء الرياضي، أن وزارة الشباب والرياضة منعت فريق الميناء من التدريب على ملعب المدينة الرياضية، مبيناً ان هذا الامر اثار استياء جماهير فريق “السفانا”.
وقال المصدر لـ(الجورنال) إن “وزارة الشباب والرياضة منعت فريق الميناء من إجراء تدريباته على ملعب المدينة الرياضية”، مبيناً أن “الوزارة اشترطت استئجار الملعب ودفع مبلغ مالي إزاء تخصيصه لتدريبات الفريق”.
وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن “هذا القرار اثار استياء جمهور الميناء، مما دفعهم إلى تنظيم حملة للمطالبة بالعدول عن ذلك القرار”.
وكانت إدارة الميناء، قد استنفرت كل طاقاتها من خلال ورشة العمل التي إقامتها لمناقشة كيفية التوصل الى حلول مرضية لإنهاء هذه الفقرة التي باتت تؤرق الجميع وأصبح لزاما الإيفاء بها في المدة الزمنية المحددة.
حيث اكدت عزمها لطرق جميع الأبواب والتحرك على مديرية شباب ورياضة البصرة من اجل إيصال صوتها الى وزارة الشباب والرياضة لغرض حثها بالإسراع لإبرام عقد استئجار ملعب الفيحاء، فضلا عن لقائها بحكومة البصرة المحلية وبالتحديد مع مستشار المحافظ لشؤون الرياضة والشباب للتنسيق معه لإبرام عقد إيجار ملعب الزبير الاولمبي كونه تابع الى الإدارة المحلية ليكون ملعبا للفريق في حال تعثر المفاوضات مع وزارة الشباب والرياضة.
ويأتي ذلك من اجل اكتمال جميع متطلبات نظام التراخيص الذي تتطلع جماهير السفانة ان يكون ضمن الاندية المحترفة في الموسم الكروي المقبل.

مقالات ذات صله