ثنائيات النجوم في موسم 2018 …أبرزها نادين نجيم وعابد فهد

مع الاعتياد على وجود ثنائيات درامية بين نجم ونجمة في كل موسم، يشهد الموسم الدرامي المقبل وجود عدد من الثنائيات لنجوم أعلنوا عن مشاريعهم مبكراً، نستعرضهم من خلال التقرير الآتي:

سلاف فواخرجي ووائل شرف

سيشهد الموسم المقبل ثنائية جديدة هي للنجمين سلاف فواخرجي و وائل شرف، من خلال مسلسل “هوا اصفر” للكاتبين علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد، حيث يؤدي النجمان شخصيتي ” شغف ” و” سوار” على التوالي، كما سيكون النجم اللبناني يوسف الخال حاضرًا حيث سيشكل ثنائية مع سلاف في مراحل العمل.

والمسلسل كناية عن حال المنطقة ككل، وعن “الهوى”، حيث يصارع الحب كي يبقى نقيًّا، بعيدًا عن محاولات التشويه والوأد، هكذا يجد كل من “شغف” سلاف فواخرجي ، و”سوار” وائل شرف نفسيهما وسط دوامة صراعات محتدمة، في مواجهة “كريم ” يوسف الخال المهووس بالفوز بما يريد مهما كان الثمن.

محمد الأحمد وصفاء سلطان

ويعود النجمان محمد الأحمد وصفاء سلطان، لأداء ثنائي جديد من خلال بطولة مسلسل “وهم” للكاتب سليمان عبد العزيز، والمخرج محمد وقاف، والمسلسل اجتماعي بوليسي في زمن الازمة، بالإضافة إلى معالجة قضايا الشباب والهجرة والعشوائيات.

عابد فهد ونادين نجيم

وفي موسم 2018 يعود الثنائي عابد فهد ونادين نجيم للواجهة من جديد، من خلال بطولة مسلسل “طريق” وهو مأخوذ عن رواية للكاتب نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار ريم حنا وإخراج الليث حجو.

وكان آخر مسلسل اجتمع به عابد و نادين هو مسلسل ” لو” في عام 2014 المتابعة وغنت تتر المسلسل الفنانة اللبنانية اليسا بأغنية  التي جذبت الجمهور بصورة اكبر والقصة اجتماعية تتكلم عن خيانة نادين في المسلسل لزوجها وتحب شخصا اخر وفي نهاية المسلسل يكتشف زوجها خخيانتها ولكن يسامحها لانها تصاب بالسرطان .

تيم حسن ونادين نجيم

الثنائي الذي احبه الجمهور في الوطن العربي معا في الاعمال الدرامية التلفزيونية واللذان لاقى نجاح كبير من الجمهور العربي ابرز عملين لهم هما مسلسل “نص يوم “الذي عرض في رمضان 2015 والذي لاقلى صدى واسع من ،ومرة ثانية وبتجربة عمل مشتركة جديدة اطلا الفنان السوري تيم حسن والفنانة اللبنانية وملكة جمال لبنان نادين نجيم نسيب على الجمهور من خلال العمل الدرامي الكبير “الهيبة”الذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت .

باسم ياخور وشكران مرتجى

ويعود النجمان باسم ياخور وشكران مرتجى للحضور معًا من جديد، من خلال بطولة مسلسل “الواق واق” للكاتب ممدوح حمادة، والمخرج الليث حجو، وهو عمل كوميدي يتناول حياة مجموعة من المهاجرين السوريين، الذين تتوه سفينتهم بالبحر و يلجأون إلى جزيرة معزولة ليبدأوا حياتهم فيها،الجمهور العربي يحب ظهور الممثلين مع بعض في اعمالهم لان الكييمياء تكون متواجدة في الاثنين معا من خلال مايقدمانه من اعمال كوميدية يحبها الجمهور العربي .

مقالات ذات صله