اخــر الاخــبار

ثمانية أندية لم تتعرض لأي بطاقة حمراء في الدوريات الأوروبية

انتهى الموسم الأوروبي في البطولات الأوروبية الكبرى بعد موسم شاق ومنافسة قوية ولكن هناك بعض الفرق التي تمكنت من الحفاظ على سجلها خالياً من البطاقات الحمراء وفي هذا التقرير نستعرض الأندية التي لم تنل أي بطاقة حمراء في الدوريات الأوروبية الكبرى.
ويمتلك الدوري الإنجليزي العدد الأكبر من الفرق التي لم تتعرض لأي بطاقة حمراء حيث أن هناك 6 فرق من أصل 8 من البريميرليغ لم تتعرض لأي بطاقة حمراء.

تشيلسي
نجح تشيلسي في التتويج بلقب البريميرليغ هذا الموسم بعد الأداء القوي الذي قدمه الفريق في البطولة فلم يتعرض لاعبو الفريق لأي بطاقة حمراء وكان عدد البطاقات الصفراء التي نالها اللاعبون 72 بطاقة.

ليفربول
قدم ليفربول موسماً جيداً تحت قيادة الألماني يورغين كلوب ولم يكن الأداء الأمر الوحيد بل سجل الفريق النظيف الخالي من البطاقات الحمراء فقد نال لاعبو الفريق 54 بطاقة صفراء فقط.

توتنهام
يتطور أداء توتنهام موسماً تلو الآخر فالفريق أصبح ينافس على لقب البريميرليغ بشكل كبير وكذلك فلم يتعرض أي من لاعبي الفريق للطرد في هذا الموسم في البريميرليغ بالرغم من أنهم قد نالو 62 بطاقة صفراء.

بايرن ميونيخ
تمكن بايرن ميونيخ من الحفاظ على لقب البوندسليغا في هذا الموسم وكذلك فكان الفريق الألماني الوحيد الذي لم يتعرض لأي بطاقة حمراء في البطولة بينما نال لاعبو الفريق 47 بطاقة صفراء.

كريستال بالاس
بالرغم من معاناة كريستال بالاس في هذا الموسم إلا أنه كان ضمن الفرق التي لم يتعرض لاعبوها لأي بطاقة حمراء في هذا الموسم وقد نال لاعبو الفريق 77 بطاقة صفراء.

وست بروميتش ألبيون
لم يكن أداء وست بروميتش ألبيون مميزاً في هذا الموسم ولكن الفريق نجح في الحفاظ على سجله الخالي من البطاقات الحمراء بينما قد نال الفريق 80 بطاقة صفراء.

يوفنتوس
تمكن يوفنتوس من الحفاظ على لقب الإسكوديتو في هذا الموسم وكذلك فلم يتعرض أي من لاعبي الفريق للطرد ولكن قد تعرض اللاعبون ل70 بطاقة صفراء في مباريات الفريق في الكالتشيو في هذا الموسم.

سوانزي سيتي
كان سوانزي سيتي مهدداً بالهبوط في هذا الموسم ولكن نجح الفريق في الحفاظ على مقعده في البريميرليغ إلى جانب عدم تلقيه لأي بطاقة حمراء فقد نال لاعبو الفريق 56 بطاقة صفراء.

مقالات ذات صله