توقعات بانخفاض تدريجي للحرارة يصاحبه غبار خلال الأيام المقبل

بغداد ـ الجورنال

توقعت الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي، الاربعاء، بانخفاض تدريجي لدرجات الحرارة يصاحبه تصاعد للغبار خلال خلال الايام المقبلة.

وقالت الهيئة في بيان تلقت “الجورنال” نسخة منه، إان “الطقس سيكون اليوم الاربعاء صحو مع قطع من الغيوم، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة ليوم امس في المنطقتين الوسطى والشمالية، في حين سترتفع قليلا في المنطقة الجنوبية”، مبينا أن “درجات الحرارة العظمى في بغداد تسجل هذا اليوم 46 درجة مئوية في حين سجلت درجات الحرارة الصغرى 24 درجة مئوية”.

وأضافت، أن “الطقس سيكون يوم الخميس صحوا الى غائم جزئي، فيما ستنخفض درجات الحرارة قليلا في المنطقتين الوسطى والشمالية ومقاربة لليوم السابق في المنطقه الجنوبية”، لافتا إلى أن “الرياح ستكون شمالية غربية معتدلة السرعة كم/س مثيره غبار فيها”.

وأشارت الهيئة، إلى أن “الطقس يوم الجمعة سيكون صحو مع قطع من الغيوم وغبار خفيف, فيما ستنخفض درجات الحرارة قليلا في المنطقتين الشمالية والوسطى وترتفع قليلا في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق”.

وأوضحت، أن “الطقس ليوم السبت سيكون صحو مع قطع من الغيوم كما يتصاعد الغبار في بعض اقسام المنطقتين الوسطى والجنوبية, فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة في المنطقتين الشمالية والوسطى وتنخفض قليلا المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق”.

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صله