تغيير أرضية ملعب كربلاء الدولي

اكدت وزارة الشباب والرياضة، ان ملعب كربلاء الدولي سيتم ادخاله الى الصيانة خلال الأسبوع الحالي من اجل تغيير ارضيته بالكامل لاستضافة المباريات الدولية والمحلية.
وقال مدير عام شؤون الاقاليم والمحافظات طالب الموسوي إن ” ملعب كربلاء الدولي سيتم ادخاله الى الصيانة خلال الأسبوع الحالي من اجل تغيير ارضيته وتهيئة هذا الصرح الرياضي الكبير لمباريات رفع الحظر عن الكرة العراقية”.
وأضاف أن “مباراة كربلاء والميناء، أمس السبت، ضمن منافسات دوري الكرة، ستكون الاخيرة على ملعب كربلاء الدولي سعة 30 ألف متفرج، اذ سيتم ادخال الملعب الى الصيانة من اجل تغيير ارضيته”.
وقد ظهرت أرضية الملعب بصورة غير لائقة خلال المباراتين الوديتين بين المنتخب الأولمبي ونظيره السوري.
وكان المدير المفوض لشركة بهادر كول التركية بژار على جوكل، قد اوضح بأن أرضية الملعب كانت في أفضل الوضعية وكانت جاهزة قبل شهر من الان وعلى هذا الأساس تم التنسيق بين الوزارة والمتمثلة بالدائرة الهندسية والدوائر الحكومية من مدينة كربلاء المقدسة والشركة المنفذة للملعب بتهيئة كافة الأمور ولكن بشكل مفاجئ أصاب أرضية الملعب بمرض فايروس مما أدي إلى تلف جذور الثيل واصفرارها.
وأضاف “نحيط بعلمكم هذه الحالة ممكن حدوثها في معظم ملاعب العالم و نتعهد لكم بأن خلال أقل من شهر سوف يستعيد هذه الأرضية وضعها طبيعي و يكون احسن من قبل”.

مقالات ذات صله