تعطيل” رحلة جوية بين بغداد واربيل عدة ساعات”اكراما” لنائبة كردية!

بغداد- الجورنال

استنكرت النائبة عن كتلة التغيير سروة عبد الواحد٬ الأربعاء٬ قيام إحدى نائبات الحزب الديمقراطي الكردستاني بـ”تأخير” رحلة جوية بين بغداد وأربيل عدة ساعات لحين انتهاء جلسة برلمانية.

وقالت عبد الواحد في بيان صحفي٬ إن “ما قامت به إحدى النائبات في استخدام صلاحياتها لتأخير رحلة جوية بين بغداد وأربيل بحجة استكمال جلسة استجواب مفوضية الانتخابات٬ مبرر غير مقنع وغير منطقي”.

وأضافت “لا يحق لأي مسؤول مهما كان منصبه أن يتسبب بتعطيل أمور المواطنين”٬ مطالبة الجهات التنفيذية بـ”عدم الاكتراث لمثل هذه المطالب التي تصب في مصلحة المسؤول وتضر بالمصلحة العامة”. ولفتت إلى أن “سلطة الطيران في جميع دول العالم لا تخضع لأوامر نواب البرلمان”٬ داعية وزير النقل إلى “محاسبة المسؤولين في إدارة سلطة الطيران الذين نفذوا أوامر النائبة لأنها تعبر عن عدم احترام تجاه مئات المواطنين”.

وطالبت عبد الواحد في بيانها٬ زميلتها بتقديم اعتذار رسمي للمواطنين الذين تضرروا بسبب طلبها تأجيل الرحلة الجوية. يشار إلى أن النائبة عن كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني أميرة زنكنة٬ قامت يوم الاثنين الماضي بالاتصال بشركة الخطوط الجوية العراقية وطلبت تأخير رحلة الطائرة المسافرة من بغداد إلى أربيل٬ مبررة ذلك بأنها تستكمل جلسة استجواب رئيس مفوضية الانتخابات سربست مصطفى

مقالات ذات صله