تعرف على شرط قادة التظاهرات للتفاوض مع اتحاد الكرة

كشف مصدر مقرب من قادة التظاهرات، عن شرط القادة للاستمرار بالتفاوض مع الاتحاد العراقي لكرة القدم للوصول الى حلول تصب في خدمة الكرة العراقية.

وقال المصدر لـ(الجورنال) إن “قادة التظاهرات، اشترطوا على اتحاد الكرة تسمية اللاعب الدولي ورئيس الاتحاد السابق حسين سعيد و د. شامل كامل كمستشارين لرئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود”.

وأضاف ان “القادة اشترطوا هذا الامر، من اجل الاستمرار في التفاوض مع الاتحاد وعدم الدخول في خلافات تثير الشارع الرياضي من جديد”.

وقد اتفق قادة التظاهرات مع وفد الاتحاد العراقي لكرة القدم، برئاسة عبد الخالق مسعود في الاجتماع الأخير بينهما ابرزها: 1- حل جميع اللجان وتشكيل لجان جديدة في مدة أقصاها 10 أيام، 2 – أن يشرف ويتواجد في اللجان نخبة من أبرز لاعبي المنتخبات الوطنية السابقين ومن مختلف محافظات العراق، 3- أن يتألف الكادر المساعد في جميع المنتخبات الوطنية من مدربين سبق لهم العمل في دوري النخبة ويمتلكون الخبرة المطلوبة، 4 – أن يكون شكل الدوري في الموسم المقبل على شكل مجموعتين ويتألف من 24 فريق، 5 – هبوط 3 فرق من كل مجموعة، 6 – ابطال المجموعتين يتواجهان في مباراتين (ذهاب واياب) لتحديد بطل الدوري، 7 – دوري الموسم 2018-2019 سيتألف من 18 فريقا فقط، 8 – تقام مباراة واحدة في الأسبوع ، 9-ينتهي الدوري في شهر أيار المقبل.

مقالات ذات صله