تعرف على الاماكن التي قضى فيها “النجوم العرب” عطلة العيد

تقرير –هيفاء القره غولي

 يبقى للعيد طقوسه من خلال لمة العائلة والأجواء الحميمة، وما يضفيه على الأطفال من سعادة وبهجة غامرة، ويبقى للفنانين طقوسهم الخاصة، فمنهم من يعتبره فرصة للقاء العائلة الصغيرة والكبيرة والالتقاء بها، بعد فترة عمل وانشغال طويلة تبعدهم عن عيش تلك الأجواء، ومنهم من يعتبر العيد فرصة لاستعادة الأنفاس ونقاهة ممتعة تضفي معاني العيد عليها بهجة تختلف عن باقي أيام السنة، في السطور القادمة سنتعرف على طقوس العيد ومعانيه بالنسبة لنجوم الفن في الوطن العربي من خلال رصد آراء بعضهم الذي أجراه موقع «سيدتي» ورصد مشاعرهم في هذا اليوم، وكيف سيقضونه فكان التالي:

محمد عبدو: العيد حزين هذا العام

 الفنان محمد عبدو الذي يعتبر العيد هو الأولاد والأهل ولمة العائلة، ولكن هذا العام لا يوجد عيد فالعيد أتى حزيناً بوفاة شقيقته نوارة ولكن لم ينسَ فنان العرب أن يوجه تحية لجمهوره ويتمنى أن يبعد الحزن والألم عنهم.

سلاف فواخرجي أعشق العائلة

 الفنانة سلاف فواخرجي وزوجها الفنان وائل رمضان اعتبرا أن العيد لا يحلو إلا في الساحل السوري مع الأهل والعائلة ووجود ولديهما. كما اعتبرت الفنانة سلاف فواخرجي أن أجمل ما في العيد أنه فرصة لأن تلتقي بعائلتها برفقة زوجها وولديها، وعبرت عن حزنها بأن العيد يأتي وهناك غصة بسبب الظروف التي تمر بها سوريا، وتمنت فواخرجي من الله أن يزيل هذه الغمة عن بلدها الحبيب وحينها سيكون العيد الحقيقي حسب فواخرجي.

نوال الكويتية من دبي: سأطير للعائلة

 الفنانة الكويتية نوال تعتبر أن العيد لا يحلو إلا مع العائلة وباللمة الحلوة مع الأهل والأصحاب، ولكن في هذا العيد سأكون موجودة ثاني يوم العيد في دبي لإحياء حفل غنائي هناك، ومن ثم سأعود فوراً لعائلتي فأنا أحب أن أقضي أجواء العيد معهم.

غادة عبد الرازق: العيد لحفيدتي

 الفنانة المصرية المتألقة غادة عبد الرازق فضلت أن يكون العيد مع ابنتها روتانا وحفيدتها وتعيش شعور دفء العائلة التي تبتعد عنه لفترة بسبب انشغالها في التصوير لذلك قررت «عبد الرازق» أن تقضي أيام عيد الفطر السعيد في جزر المالديف مع عائلتها.

حياة الفهد: للعيد طقوسه الخاصة عندي

 للفنانة حياة الفهد طقوسها الخاصة في العيد فهي تحرص على استقبال الأهل والأقارب في منزلها وتعتبر أن العيد هو فرصة لصلة الرحم، وتجمع الأهل والأقارب وهي الى الآن تشعر بأن للعيد طقوسه التي يجب أن لا تتغير أبداً.

أحمد السقا: سأهرب لمزرعتي

 الفنان أحمد السقا يفضل أن يقضي العيد مع عائلته في مزرعته الخاصة بعيداً عن الضجيج وازدحام الناس، خاصة أنه يشعر بالشوق لجو العائلة بعد غيابه عنهم لفترة طويلة بسبب انشغاله بتصوير الفيلم السينمائي منذ 30 عاماً، والذي سيكون عرضه الأول في عيد الفطر المبارك.

جيني أسبر: دبي أيقونة الشرق والعيد فيها عيدان

 الفنانة السورية الفنانة جيني أسبر قالت إنها ستقضي إجازة العيد مع أصدقائها في إمارة دبي، فهي ترى أن دبي” أيقونة الشرق” وأجمل دولة للسياحة، فهي تمتلك سحراً خاصاً يجمع بين الحضارات والتراث العربي وخصوصاً في هذا الوقت من العام يكون الطقس جميلاً وممتعاً للسياحة.

جيهان عبد العظيم: أول عيد مع زوجي

 الفنانة جيهان عبد العظيم ستقضي عيدها الأول مع زوجها في دمشق مع الأهل، وبين الأصدقاء وفي شوارع الياسمين التي ترى أن لها نكهة أمتع من أي مكان آخر خاصة أيام العيد.

ميرفت أمين الى أميركا

 الفنانة ميرفت أمين تفضل السفر مع عائلتها، وستقصد هذا العام الولايات المتحدة الأميركية لقضاء فترة نقاهة هناك مع العائلة، بعيداً عن الناس، لأنها تشعر بأن العيد من حق عائلتها وخصوصاً أن أغلب وقتها تكون منشغلة في تصوير أعمالها.

مقالات ذات صله