اخــر الاخــبار

تعرفي معنا على مكياجك المناسب بحسب برجكِ

متابعة – الجورنال

يعكس كل برج صفات عامة وشخصية عن صاحبته أو صاحبه، ومن هذه الصفات حاولنا استخلاص مزاج الألوان التي تناسبك بحسب ماتحبين إظهاره أو إخفاءه من شخصيتك من خلال المكياج.

الحمل

ننصحك باللون الأحمر في المكياج، لأن المرأة الحمل تظهر غالبية الوقت مغلقة المشاعر وصعبة في التعبير عن حرارة عواطفها، الأحمر يعطيك حيوية وحرارة ويعبر عن الحب والقوة. ولكن النصيحة أن تكوني على طبيعتك خلال النهار فالأحمر لون صعب في العمل مثلاً. ولكن يمكن وضع أحمر خدود وردي في النهار والتركيز على عينيك. وفي الليل استمتعي بالروج وربما الظل الأحمر. من نجمات هذا البرج كارمن ألكترا وليدي غاغا.

الثور

المرأة الثور معروفة بغيرتها الشديدة ورغبتها في الاستقرار وكذلك انفعالاتها العاطفية التي لا تظهر كثيراً على السطح ولكنها تؤثر في صفاء إطلالتها، لذلك ننصحها بالأخضر. فالأخضر يضفي الهدوء على الشخصية ويعطي الانطباع بأن المرأة مسيطرة على نفسها. ضعي اللون الزيتوني الناعم أثناء النهار والأخضر القوي في الليل. من نجمات هذا البرج باربرا سترايسند.

 

الجوزاء

هذه المرأة تضج حياة، وأينما ذهبت تريد لفت الانتباه وأن تكون محور الجلسة والمتحدثة المطلقة فيها. ولكنها امرأة سرعان ماتشعر بالإحباط حينما لا تلفت النظر. لذلك ننصحها بالأصفر لأنه سيساعدها في المحافظة على حيويتها وسيظل لوناً جريئاً ملفتا فيه الكثير من الطاقة التي تحتاجها هذه المرأة والتميز الذي تنشده. ضعي ظل العيون الأصفر بشكل خط رفيع فوق العين في النهار واستمتعي بإبرازه أثناء الليل. من أشهر نساء هذا البرج أنجلينا جولي وكايلي مينوغ.

السرطان

اللون المناسب لهذه المرأة بلا شك هو الوردي. لأن امرأة السرطان باحثة مجدّة عن الهدوء والرومانسية. ولكنها محافظة بطبعها. لذلك يساعدها الوردي على الاستمتاع بوجه صافٍ وهادئ وفي الوقت نفسه يمنح ألفة تجلب الاخرين إليها. من شهيرات هذا البرج نيكول كيدمان.

الأسد

قد تبدو المرأة الأسد قوية ومميزة وصاحبة سطوة في الحضور أينما ذهبت، ولكنها امرأة حزينة من الداخل، لديها انكساراتها التي تخفيها والتي قد يظهر ظلّها على وجهها وخاصة عينيها، فحرصها على الظهور بقوة دائماً يجعلها تتلقى الصدمات في الداخل من دون التعبير عن حزنها، لذلك يكون اللون البرتقالي مناسباَ جداً لعادة التخفي التي تحبها هذه المرأة. البرتقالي خير مخف للأحزان. فهو يمثل السلطة والقدرة ويساعد على التفاؤل وله تأثير إيجابي في الآخرين. من نجمات هذا البرج مادونا.

العذارء

امراة العذارء انفعالية ومتوترة بطبيعتها، يمكنك تمييز المرأة العذراء من حركاتها التي تتناقض مع وجهها الهادئ إجمالاً. لذلك ننصح هذه المرأة بالأزرق. فهو يضفي الهدوء ويساعد الآخرين على الاسترخاء عند النظر إليها، وهو يساعد في بقاء المرأة هادئة في اللحظات الصعبة أيضاً. بالإضافة إلى أن أحلى مافي العذراء عينيها والأزرق أفضل لون لإبراز العينين. من نجمات البرج غريتا غاربو وسلمى حايك.

الميزان

اللون الذي ننصح بهه المرأة الميزان هو الأزرق الفاتح أو السماوي. لأن امرأة الميزان تخاف التعبير عن الحب ورغبتها الحقيقية هي الظهور بمظهر الهادئة المسيطرة على نفسها، وخير لون لتحقيق هذه الأمنية هو السماوي. الذي يجسد الصفاء والسلام والسكينة أمور تنشدها المرأة الميزان وتسعى لإبرازها أمام الآخرين. من شهيرات هذا البرج بينوسيه.

العقرب

اللون الذي ننصح به المرأة العقرب هو الموف أو البنفسجي، ذلك لأن المرأة التي تنتمي لهذا البرج متكتمة وذكية ولكنها فاشلة تماماً في التعبير عن ذكائها، بحيث تظهر في كثير من الأحيان ساذجة أو غامضة. والموف لون يوحي بالعواطف القوية ويغير تماماً في إطلالة المرأة بل كثيرا مايعطي انطباعاً أننا أمام المرأة التي إن قالت سكت الجميع. فهو لون ذو طيف قوي التأثير في الآخرين. وربما هذا ماتحتاج إليه المرأة العقرب. و فيروز من أشهر نجمات هذا البرج.

القوس

لأنك امرأة متفائلة جداً، ومندفعة لما تصبين إليه ننصحك بالتركواز فهو لون سيمنحك شيئاً من التروي والحكمة. وهو لون يوحي بالثقة ويمنح الآخرين شعوراً بأنك تصلحين لأن تكوني بيت أسرارهم. ولأنك تحبين هذا ننصحك بالتركوازي وهو لون يناسب النهار والليل. من نجمات القوس جين فوندا.

الجدي

اللون الأمثل للمرأة الجدي هو البني. لأن البني يمثل أحلى مافي المرأة الجدي وهو الأمر الذي يهمها إبرازه في شخصيتها؛ ألا وهو التعقل والبحث عن المنطق السليم في إدارة الحياة والعلاقات وميلها للثبات والاستقرار والاستمرار في نمط واحد من الحياة. الجدي يحبون الروتين وليس هذا عيباً بل إنه يمنح الطمأنينة للكثيرين. وأجمل مافي البني هو سهولة استعماله وأنه يناسب الجميع وكل الأوقات. من نجمات هذا البرج مي حريري ومي عز الدين وليلى علوي.

الدلو

الدلو من أصعب الأبراج لأن صاحبته صاحبة مزاج فريد وصعب، وهي من النساء اللواتي لا يمكن سبر أغوارهن ومعرفة مايفكرن به. وفي الحقيقة إن الانطباع الأول عن المرأة الدلو ليس موفقاً دائماً فهي ملتبسة على الآخرين. واللون الأرجواني أو الأحمر المائل للبنفسجي يعكس الراحة ويمنح الإحساس بنقاء السريرة وصفاء الأعماق وهو فاتن ومثير، وهي صفات تحب المرأة الدلو التمتع بها. ومن نجمات هذا البرج شاكيرا.

الحوت

أخضر بحري، أو أخضر مزرق ياحوت. لون يشبه طبيعتك والثقة التي تعطينها للآخرين ولكنها ثقة معجونة بالذكاء والوضوح الذي تحبينه. جربيه فهو يبرز أجمل مافيكِ. جربي وضع الظل اللماع مع الأزرق المطفأ إنها وصفة رائعة للمرأة الحوت التي تحب أن يرى الآخرون ماوراء العينين. ومن نجمات الحوت سيلين ديون.

مقالات ذات صله