تعثر المفاوضات بين اوديشو والميناء

وصلت المفاوضات بين المدرب القدير ايوب اوديشو وإدارة الميناء الى طريق مسدود بعد ان ابدت الاخيرة رغبتها بأن يكون المدير الفني لفريقها الكروي في الموسم المقبل.
وقال مصدر قريب من الطرفين لـ(الجورنال) ان المفاوضات بينهما لم تسفرعن اتفاق نهائي وتوقيع العقد نظراً للانقسامات بين اعضاء الهيئة الادارية لنادي الميناء ما ادى الى توقف المفاوضات مؤكداً ان الساعات القليلة المقبلة ستكون حاسمة في مسألة تسمية اوديشو مدرباً للسفانة او اللجوء الى المرشحين الاخرين.
واضاف أن المدرب غازي فهد لا يمانع من البقاء مع السفانة في الموسم المقبل اذ ابدى رغبة كبيرة بالتوقيع على العقد الجديد مع وضعه لبعض الشروط منها يتعلق بمسألة التعاقدات مع لاعبين محليين ومحترفين على مستوى عالي مضيفاً أن المدرب أيوب اوديشو هو الهدف الأول لادارةنادي الميناء لقيادة فريقها في الموسم المقبل.
وارتبط اسم اوديشو بالانتقال الى أكثر من نادي وعلى رأسهم الزوراء والنجف والميناء.
وانهى اوديشو تعاقده مع نفط الوسط في الموسم الجاري، اذ غادر محافظة النجف وعاد إلى بغداد بسبب تأخر مستحقاته المالية، مما دفعه الى تقديم استقالته.
يشار إلى أن أيوب أوديشو سبق وأن توج بلقب الدوري مرتين مع الطلبة والقوة الجوية
يذكر ان فريق الميناء لكرة القدم تغلب بصعوبة على مضيفه فريق الحر ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس العراق بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل السلبي .

مقالات ذات صله