اخــر الاخــبار

تطبيقات مجانية جديدة على أندرويد تستحق التجربة

في هذا الموضوع نستعرض معكم 3 تطبيقات مميزة صدرت أخيراً على متجر غوغل بلاي
بعد النجاح الذي حققه تطبيق Vizmato على متجر آب ستور، ها هو التطبيق يصل بنسخته التجريبية لمتجر غوغل بلاي.
ويتيح التطبيق إمكانية إنشاء فيديوهات مميزة في ثواني معدودة وإضافة الفلاتر والموسيقى والنصوص والتأثيرات عليها ومن ثم مشاركتها مع الأصدقاء على الشبكات الاجتماعية.
ويتيح مسجل الفيديو داخل التطبيق إمكانية التقاط الفيديوهات وإضافة الفلاتر عليها في الوقت الحقيقي، وكذلك التسجيل بالحركة البطيئة أو تسريع الفيديو عند الالتقاط وغيرها من المزايا.
ويتميز التطبيق بتوفيره لأكثر من 40 من التأثيرات البصرية الخاصة بما في ذلك مجموعة من التأثيرات السينمائية الاحترافية، هذا بخلاف توفيره لمجموعة من الفلاتر المصنفة بعناية.
تطبيق Replaio Radio
يُمكن للأشخاص الذين يُفضلون الاستماع إلى الراديو عبر هواتفهم الذكية الاعتماد على تطبيق Replaio Radio الذي يسمح بالوصول إلى أكثر من 30 ألف محطة إذاعية حول العالم.

ويتميز التطبيق بواجهة استخدام سلسلة وأنيقة، إلى جانب توفيره لمزايا منوعة وإمكانيات تخصيص متقدمة والتوافق مع خدمة سبوتيفاي لبث الموسيقى عبر الإنترنت.
تطبيق All Day
All Day هو تطبيق جديد من شركة أديداس Adidas للملابس الرياضية يسمح لك باكتشاف محتويات متميزة حول اللياقة البدنية والتدريبات اليومية واليوغا والروتين إلى جانب وصفات لتحسين التغذية، ونصائح لتحسين الذهن والنوم مع إمكانية تتبع نشاطك البدني بصورة مفصلة.

مقالات ذات صله