تشيلسي يحصن هازارد براتب خيالي

يسعى نادي تشيلسي الإنجليزي لتحصين البلجيكي إيدين هازارد، صانع ألعاب الفريق اللندني، بتقديم راتب خيالي يجعله الأعلى في البريمييرليج ليبقى في قلعة “ستامفورد بريدج” في ظل رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد معه.

وذكرت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية أنّ تشيلسي عرض راتبًا أسبوعيًا على هازارد يصل إلى 320 ألف جنيه إسترليني ليصبح صاحب أعلى راتب في البريمييرليج، مشيرة إلى أن الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد صاحب الراتب الأعلي حاليا (290 ألف إسترليني).

وأوضحت الصحيفة أنّ اللاعب الذي يحصل على راتب 200 ألف إسترليني أسبوعيًا أصبح مطمع للعديد من الأندية الأوروبية وأبرزها ريال مدريد الإسباني ولذلك يسعى المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي للإبقاء عليه بكل الطرق.

ولا يعد هازارد صاحب أعلى راتب في البلوز أيضًا، إذ يحصل الإسباني سيسك فابريجاس على راتب 220 ألف إسترليني منذ انضمامه للفريق اللندني في 2014 قادمًا من برشلونة الإسباني.

وفي حوار مع الموقع الرسمي لنادي تشيلسي، صرّح هازارد: “بطولة دوري أبطال أوروبا صعبة للغاية وبها العديد من الأندية القوية القادرة على الوصول لنصف النهائي والنهائي، ولذلك لن نتمكن من المنافسة عليها الموسم المقبل دون تدعيمات”.

وتابع “لا نعلم إن كنا سنسير بالطريقة ذاتها الموسم المقبل أم لا، ولكن الأكيد هو أننا نحتاج للتعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين، لأجل المنافسة بقوة على اللقب القاري الموسم المقبل، ولو وقف الحظ بجوارنا سنتمكن من الفوز باللقب الثاني في تاريخ تشيلسي”.

مقالات ذات صله