تركيا تحضر سلة الشرطة للموسم الجديد

يخوض نادي الشرطة لكرة السلة، معسكراً تدريبياً في تركيا استعداداً لمنافسات الموسم الجديد من الدوري العراقي الممتاز.
وقال مساعد مدرب نادي الشرطة رافد عبد الحسين إن “فريق الشرطة مختلف هذا الموسم عن الموسم الماضي، لأننا تعاقدنا مع لاعبين محليين ومحترفين جدد على مستوى عالٍ، ومن اجل اعدادهم بشكل مثالي سيخوض الفريق معسكراً تدريبياً في تركيا يستمر لخمسة عشر يوماً”.
وأضاف “الشرطة منذ اشتراكه في الدوري العراقي الممتاز وهو ينافس على اللقب، لان الفريق لم يكن رقماً سهلاً على الاطلاق خلال المواسم الماضية”.
أوضح “النفط لم يتوج بلقب الدوري بفارق كبير، بل تفوق في المباراة نقطتين فقط، ولكن هذا الموسم سنعود بقوة وسنعوض ما فاتنا في الموسم الماضي.
وتابع أن “نادي الشرطة يمتلك عدد كبير من اللاعبين المميزين وعلى رأسهم محمد صلاح، الذي يعد واحداً من أفضل اللاعبين في الوطني العربي، ونقطة قوة لفريق القيثارة الخضراء، وسنعتمد عليهم للعودة الى منصات التتويج مجدداً”.
واكمل “هناك العديد من الصفقات الكبيرة لنادي الشرطة، لكننا لا نستطيع الإعلان عنها في الوقت الحالي”، مبيناً أن “إدارة الشرطة ستعلن عن الصفقات فور الانتهاء من التوقيع الرسمي”.
وأكد أن “الشرطة سيكون المرشح الأول للتويج بلقب الدوري الممتاز بفضل إدارة النادي الجديدة ومشرف الفريق ومدير الفريق ومدرب الفريق محمد فاضل وكادره التدريبي المساعد”.
وفيما يخص البطولة التنشيطية، أوضح عبد الحسين، قائلاً: “البطولة التنشيطية بطولة جيدة وتكون مبارياتها رسمية بطابع ودي، لكن احياناً يكون توقيتها قريباً من فترة الاستعداد ويكون فريقك منقوص من لاعبي المنتخبات الوطنية وغيرهم”.
وأضاف “من الأفضل ان تستبدل البطولة بمباراة واحدة، كأن تكون كأس السوبر او كأس المرحوم علي الصفار والمرحوم عدنان ناجي او المرحوم منذر علي شناوة او أي تسمية أخرى يختارها الاتحاد لتكون حافزاً للفريق المتوج بها، كي يبدأ موسمه بالشكل الأمثل”.

مقالات ذات صله