ترشيح 4 مدربين لقيادة النجف الموسم المقبل

رشح نادي النجف الرياضي، أربعة مدربين لقيادة الفريق في الدوري العراقي الموسم المقبل خلفاً للمستقيل عماد محمد.
وقال مصدر داخل أروقة النادي لـ(الجورنال) إن “نادي النجف يفاضل بين أربعة مدربين لقيادة الفريق خلال منافسات الدوري العراقي الموسم المقبل”.
وأوضح أن “فجر ابراهيم ونزار محروس وعصام حمد وايوب اوديشو، هم المرشحين الأربعة لقيادة كرة النجف في الموسم الجديد”، لافتاً إلى أن “حمد هو الأقرب لتسنم المهمة”.
وأضاف أن “الاخبار التي اشارت الى اقتراب الإدارة من التعاقد مع مدرب المنتخب الاولمبي عبد الغني شهد لا أساس لها من الصحة”، لافتاً إلى أن “شهد قريب من قيادة تحدى الفرق الجماهيرية في الموسم المقبل”.
وعقدت الهيئة الادارية لنادي النجف اجتماعاً قررت فيه الموافقة على طلب المدرب عماد محمد والمتضمن اعفاءه من تدريب الفريق لما تبقى من الموسم، بالإضافة الى تكليف المدرب جاسب سلطان بقيادة الفريق في آخر مباراتين ويساعده محمد زغير وضياء فالح ومحمد عبد الزهره مدربا لحراس المرمى.
ونظرا لسوء النتائج، قررت الإدارة خصم نسبة من عقود اللاعبين وحسب مامبرم من فقرات متفق عليها من العقود وستعلن تفاصيلها لاحقا.
وقررت الهيئة الادارية ايضاً إضافة الكابتن محمد زغير وضياء فالح للكادر التدريبي للفريق الأول، حيث اصبح الكادر يتألف من جاسب سلطان مدرباً ويساعده محمد زغير وضياء فالح ومحمد عبد الزهرة مدربا لحراس المرمى.

مقالات ذات صله