تحديد موعد التفاوض مع اساطير العالم للعب في بغداد

أعلن وزير الشباب والرياضة، عبد الحسين عبطان، عن موعد التفاوض مع منتخب اساطير العالم، لخوض مباراة استعراضية على ملعب الشعب الدولي مطلع العام المقبل.

وقال عبطان عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “خلال اليومين القادمين إن شاء الله، تبدأ الوزارة بالتفاوض مع ممثلي منتخب أساطير العالم لتحديد الموعد والتكاليف والتفاصيل الأخرى لإقامة مباراة ودية على ملعب الشعب الدولي مع بداية العام الجديد”.

وأوضح ان “سبب إقامة المباراة، هو توجيه أنظار الفيفا الى العاصمة بغداد وضرورة رفع الحظر عن ملاعبها”، مبيناً أن “الوزارة بحاجة الى دعم الجمهور بالحضور وشراء البطاقات بالسعر الذي سيحدد لاحقاً بعد التفاوض مع ممثل منتخب الاساطير”.

وأكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، أن ملعب الشعب الدولي سيكون بوابة رفع الحظر عن العاصمة بغداد، مبيناً أن الملعب سيظهر بطريقة مختلفة عن السابق.

وقال عبطان خلال جولته التفقدية لملعب الشعب الدولي في وقت سابق، إن “الملعب سيكون بوابة مهمة لرفع الحظر عن العاصمة بغداد”.

وأضاف أن “الوزارة ستبذل جهودا كبيرة في اظهار ملعب الشعب الدولي بأجمل صورة وضمن المواصفات الدولية”.

وبين وزير الشباب والرياضة، أن “الملعب سيظهر بشكل مغاير عن السابق ونسعى لإقامة عدداً من المباريات والكرنفالات الكبيرة أبرزها مباراة الاساطير”.

ومن المؤمل ان تكون هذه المباراة هي الثانية لمنتخب الاساطير، عد مباراة البصرة، التي حضرها عدد من نجوم العالم مثل ريفالدو وزانيتي وكلويفرت ودافيدز وكريسبو وبيريس وغيرهم.

مقالات ذات صله