تايلور سويفت من النجمة الأعلى دخلاً الى المركز الـ 49..

كشفت مجلة “فوربس” أن مغني الراب والمنتج الموسيقي شون كومز Sean John Combs هو الأعلى دخلاً بين المشاهير على مستوى العالم، متفوقاً بذلك على مغنية البوب تايلور سويفت Taylor Swift التي تراجعت إلى المركز رقم 49 على قائمة المجلة السنوية.
وحلت المغنية بيونسيه Beyonce في المركز الثاني إذ بلغت مكاسبها 105 ملايين دولار بفضل ألبومها الأكثر مبيعاً Lemonade وجولتها العالمية. فيما عادت المؤلفة البريطانية جيه.كيه. رولينج J. K. Rowling إلى المراكز الثلاثة الأولى بمكاسب بلغت 95 مليون دولار.
وكان كومز قد حل في المركز الـ 22 العام الماضي، وتصدرت سويفت القائمة بمكاسب بلغت 170 مليون دولار بعد ألبومها الأكثر مبيعاً (1989) وجولتها العالمية.
وقدرت المجلة أن مكاسب المغنية البالغة من العمر 27 عاماً تراجعت إلى 44 مليون دولار لأنها لم تقدم أي ألبوم جديد ولا جولة عالمية.
ومن بين الأسماء التي دخلت القائمة للمرة الأولى هذا العام عارضة الأزياء كايلي جينر Kylie Jenner (19 عاماً) الأخت غير الشقيقة لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian، وحققت 41 مليون دولار.
وقالت “فوربس” إن المشاهير المئة الأبرز على مستوى العالم حققوا 5.1 مليار دولار في المجمل أي مثلما حققوا العام الماضي تقريباً.

مقالات ذات صله