تأكيد مواجهة العراق وفلسطين في الـ 23 من الشهر المقبل

تلقى الاتحاد العراقي لكرة القدم، تأكيدا من نظيره الفلسطيني لإقامة المباراة الودية بين المنتخب الوطني ونظيره الفلسطيني في الـ 23 من الشهر المقبل على ملعب البصرة الدولي استعداداً لتصفيات مونديال 2018، فيما تأكد الغاء مباراة المنتخب الوطني امام نظيره اللبناني بعد اعتذار الاتحاد اللبناني.
وقال مراسل (الجورنال) إن “الاتحاد الفلسطيني أكد حضور ممثله الكروي الى البصرة في الـ 23 من الشهر المقبل، لأداء مباراة ودية امام المنتخب الوطني”.
وأضاف أن “الاتحاد العراقي بكرة القدم، تلقى خطاباً رسمياً من نظيره اللبناني يشعره فيه باعتذار عن حضور منتخب بلاده الى البصرة لمواجهة الاسود ودياً في المباراة التي كان محدد لإقامتها الحادي والعشرين من شهر اب المقبل”.
ومن جانبه، قال عبد الناصر بركات، المدير الفني للمنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم، إنه لا يعلم شيئا حول ما تردد عن مواجهة فريقه نظيره العراقي.
وأوضح بركات في تصريحات صحفية أن “الموعد المعلن بعد 10 أيام، لا يتناسب مع إعداد فلسطين للتصفيات الآسيوية، فلاعبو المنتخب حصلوا على إجازة منذ لقاء عُمان الأخير”.
وأكد أن “اتحاد الكرة بدأ ترتيب لقاءات دولية للمنتخب، استعدادا لملاقاة بوتان في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية، بداية سبتمبر / أيلول المقبل، وبالتالي فإن أولى الوديات ستكون على الأغلب، مع نهاية شهر أغسطس / آب المقبل”.
وحقق المنتخب الفلسطيني قفزة هائلة في التصنيف الدولي الأخير، عبر احتلاله المركز 94 عالميا، والـ 11 قاريا، بعد البداية القوية للفريق في التصفيات الآسيوية، والفوز في أول مواجهتين على جزر المالديف وعُمان، وكذلك الانتصار الودي على البحرين.

مقالات ذات صله