تأجيل انتخابات الشرطة الى الأسبوع المقبل

قررت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة، تأجيل انتخابات النادي لمدة أسبوع واحد، مبينة انها اتخذت هذا القرار وفقاً لتعليمات وزارة الداخلية.
وقال مراسل الجورنال نيوز إن “المؤتمر الانتخابي لنادي الشرطة انطلق، صباح اليوم، في مقر النادي بحضور 498 عضواً من أصل 548 من الهيئة العامة لنادي الشرطة”.
وأضاف أن “الهيئة الإدارية لنادي الشرطة قررت تأجيل الانتخابات الى السبت المقبل وفقاً لتعليمات وزارة الداخلية”، مبيناً أن “عدداً كبيراً من الهيئة العامة والجماهير طالبت بإقامة الانتخابات وترفض التأجيل”.
وكان مكتب وزير الداخلية قاسم الاعرجي، قد ارسل كتاباً الى نادي الشرطة يطالب فيه تأجيل الانتخابات لحين إيجاد مخرج قانوني لحسم موضوع الهيئة الإدارية.
وفي سياق متصل، غادر محترف نادي الشرطة احمد مجدي، صفوف نادي الشرطة بعد انتهاء مدة اعارته مع القيثارة الخضراء.
وقال مراسل (الجورنال) إن “محترف نادي الشرطة، المصري احمد مجدي خاض امام امانة بغداد اخر مبارياته بقمصان القيثارة الخضراء بعد انتهاء فترة اعارته الممددة”.
وأضاف أن “اللاعب سيغادر العراق خلال اليومين المقبلين متوجهاً الى العاصمة القاهرة للانخراط في تدريبات فريقه السابق بتروجيت”.
وقدم احمد مجدي اداءً جيداً مع الفريق الأخضر، وساهم في صناعة العديد من الفرص لزملائه، وسجل هدفين مع الفريق منذ انتقاله الى القيثارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
ووقع مجدي لصفوف القيثارة بطلب من مدرب الفريق السابق، المصري محمد يوسف، لكن بسبب سوء النتائج تعرض المدرب للإقالة.

مقالات ذات صله