بيل يشعل صراعاً بين تشيلسي واليونايتد

يستعد فريق تشيلسي، للدخول في صراع ساخن مع نظيره مانشستر يونايتد، للظفر بصفقة جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وذكرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، أن إدارة تشيلسي، على استعداد للقتال ضد مانشستر يونايتد، للحصول على توقيع الويلزي جاريث بيل، نجم ريال مدريد الإسباني.
وارتبط جاريث بيل، مؤخرا بالرحيل عن سانتياجو برنابيو، مع وجود تقارير تفيد بحرص البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب الشياطين الحمر، على ضمه خلال الصيف الجاري.
وذكرت بعض التقارير، أن الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب البلوز، يستطيع إحباط محاولات اليونايتد للتعاقد مع بيل.
وتعرض جاريث بيل، لانتقادات شديدة من مشجعي ريال مدريد، بعد تراجع مستواه لتعرضه للإصابة أكثر من مرة في الموسم الماضي.
وأشارت تقارير سابقة، إلى أن ريال مدريد، يدرس بيع جاريث بيل، من أجل دعم صفقة الفرنسي كيليان مبابي، نجم موناكو، خلال الميركاتو الحالي.
ووجه نجم الكرة الويلزية السابق وأسطورة ليفربول إيان راش، نصيحة غالية لمواطنه جاريث بيل، نجم ريال مدريد الإسباني، بشأن اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد معه.
ونقلت صحيفة “ميرور” عن راش قوله “إذا كان جاريث بيل سعيدا فعليه البقاء في إسبانيا، لقد تطور كلاعب وحوله عظماء مثل كريستيانو رونالدو، لا توجد أندية كثيرة في العالم بجودة ريال مدريد”.
وأضاف “أعرف أنه إذا قرر بيل، الانتقال إلى إنجلترا فإنه سيحصل على اهتمام كافة الأندية المرموقة، اليونايتد والسيتي وتشيلسي وأرسنال وليفربول سيحاولون التعاقد معه”.

مقالات ذات صله