اخــر الاخــبار

بيليرين على أعتاب برشلونة

توصل نادي برشلونة الإسباني لاتفاق مع أرسنال الإنجليزي بشأن عودة هيكتور بيليرين، الظهير الأيمن للمدفعجية، للقلعة الكتالونية بصفقة تصل إلى 50 مليون جنيه إسترليني.
وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن برشلونة توصل لاتفاق مع الجانرز بشأن التعاقد مع بيليرين لحل أزمة الظهير الأيمن التي عانى منها البلوجرانا خلال الموسم المنصرم بعد رحيل البرازيلي داني ألفيس.
وأشارت الصحيفة إلى أنّ اللاعب يرغب في الرحيل للقلعة الكتالونية، إذ أبدى مؤخرًا سعادته لاهتمام برشلونة بضمه كما أشار إلى أن عائلته ترحب بالانتقال والعودة مجددًا لكتالونيا.
ولفتت “ذا صن” وفقا لمحطة “RAC 1” الإذاعية إلى أن بيليرين سيعقد جلسة مع آرسين فينجر المدير الفني لأرسنال هذا الأسبوع لإقناعه بالموافقة على رحيله لبرشلونة.
وأوضحت الصحيفة أنّ برشلونة في مفاوضات أيضًا مع الظهير الأيمن لنادي بنفيكا البرتغالي نيلسون ساميدو، إلا أنّ بطل الدوري البرتغالي لن يفرط فيه بأقل من 48 مليون إسترليني.
يشار إلى بيليرين (22 عاما) بدأ مسيرته الرياضية في برشلونة، قبل أن ينتقل لنادي أرسنال عام 2011، ويصبح بعد ذلك من اللاعبين الأساسيين في تشكيل الجانرز.
وكان بيليرين قد أشار في حوار مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، إلى عدم وجود أي مفاوضات معه لانتقاله إلى برشلونة، مضيفًا في الوقت ذاته “أتابع كل ما يتردد في هذا الشأن، فالحديث عن اهتمام برشلونة بالتعاقد معي يسعدني كثيرًا، ولكن مصيري ليس بيدي”.

مقالات ذات صله