بوكيتينو و إريكسن يتوعدان ريال مدريد في التشامبيونز ليغ

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام الإنجليزي، رغبته في الفوز على ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وقال بوكيتينو في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور “نهدف للفوز على ريال مدريد من خلال فرض أسلوبنا الهجومي والضغط المبكر والسيطرة على المبارة”.

وتابع “أعلم أن ريال مدريد أحد أفضل الفرق في العالم، ولكن حينما تتولى تدريب فريق ما، لا تستهدف سوى تطبيق فلسفتك والتأكيد على نجاحها في المواعيد الكبرى، وهذه فرصتنا للعب بالطريقة المعتادة لنا في آخر عامين”.

وأضاف “من الوارد في بعض الأوقات أن يتحكم الملكي في المباراة ويعقدوا الأمور علينا، ويجبرونا على الرجوع للمناطق الخلفية، ولكن حتى لو حدث ذلك، سنحاول العودة واستعادة السيطرة سريعًا”.

وأوضح بوكيتينو “بدأنا البطولة بصورة جيدة للغاية ولدينا فرصة للتأهل لدور الـ 16، لكن علينا أولا تجاوز ريال مدريد، لو نجحنا في الانتصار عليهم خلال المباراتين المقبلتين سنتمكن من التأهل مباشرة”.

واختتم “أتطلع كثيرا للمباراة، وبالنسبة لي هي اختبار حقيقي لإمكانيات السبيرز وقدرته على المنافسة الأوروبية”.

ويحل توتنهام، ضيفا على ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويمتلك الفريقان 6 نقاط، بعد الانتصار على بوروسيا دورتموند الألماني وأبويل نيقوسيا القبرصي.

وقال كريستيان إريكسن، لاعب وسط توتنهام لوسائل إعلام بريطانية: “تحتاج إلى لاعبين ممتازين وإلى الثقة، أعتقد أننا نملكهما معا ولا نخشى ريال مدريد”.

وتابع: “لم أحقق أي انتصار هناك حتى الآن، ولذلك نحتاج إلى تغيير بعض الامور، إنه ملعب مميز في مكان مميز”.

وأكمل: “اللعب أمام ريال مدريد يحمل مذاقا خاصا دائما لأي لاعب كرة قدم، بسبب تاريخه الطويل والنجوم التي يملكها، ولذلك سيكون اختبارا جيدا لنا لنقف على مدى تطورنا”.

وسيسعى توتنهام، الذي يتساوى بـ 6 نقاط مع الريال في صدارة المجموعة الثامنة، للثأر من هزيمته 4- 0 في آخر مرة التقى فيها الفريقان في مدريد، في موسم 2010-2011.

وقال: “بالطبع لا أحد يرغب في أن يطلق علينا لقب فريق الرجل الواحد”.

وتابع: “أعتقد أننا أثبتنا ذلك خلال المواسم القليلة الماضية، نعرف بعضنا البعض جيدا جدا”.

وواصل: “هناك علاقة قوية تجمع بين اللاعبين وتسود أجواء طيبة في التدريبات وخلال المباريات”.

مقالات ذات صله